«تم التعامل مع السيدة بشكل غير مقبول» .. إيقاف مدير مكتب تموين الدلنجات عن العمل والتحقيق معه

الموجز

قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وقف مدير مكتب تموين بندر الدلنجات بالبحيرة عن العمل وتحويله للتحقيق، وذلك على خلفية إهمال مناشدة سيدة باستخراج ورقها لصرف الخبز.

وتبين أنه تم التعامل مع السيدة بعدم اهتمام وبشكل غير مقبول من جانب بعض العاملين بالمكتب، وبالبحث والمراجعة مع مديرية تموين البحيرة اتضح أن السيدة صاحبه الواقعة كانت قد تقدمت بعمل بدل تالف للبطاقة التموينية الخاصة بها على موقع دعم مصر وذهبت للمكتب لاستلام خطاب الخبز، وجاري استخراج بطاقة بدل تالف لها.

وبعد رصد وتداول ما حدث على مواقع السوشيال ميديا تم عرض الشكوى على الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والذي قرر على الفور إيقاف مدير مكتب تموين الدلنجات عن العمل والتحقيق معه، وذلك بعد أيام محدودة من واقعة أزمة تذكرة القطار التي شهدت سوء تصرف من رئيس القطار ومحصل التذاكر.

وأكد المصيلحي أن هناك توجيهات وتعليمات وزارية مشددة ودائمة لكافة العاملين بمكاتب التموين بحسن التعامل مع المواطنين بكل اهتمام وعناية وتلبيه لكافة احتياجاتهم وإنهاء خدماتهم التموينية، موضحًا أنه لن يسمح بالتجاوز مع أي مواطن حال طلبه أي خدمة من مكاتب التموين أو مراكز الخدمة التابعة للوزارة.

تعليقات القراء