عتاب ووعيد.. كواليس جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك

الموجز


حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على الاجتماع مع لاعبي الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الخسارة من طلائع الجيش في الدوري المصري.

وخسر الزمالك مساء أمس أمام نظيره طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينمهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


رسائل نارية من مرتضى منصور للاعبي الزمالك

 

ووجه مرتضى منصور رسائل مهمة للاعبين على هامش جلسة اليوم، وكان على رأسها نسيان الخسارة من طلائع الجيش وأكد لهم على أنها مباراة كرة قدم وانتهت.


وعاتب مرتضى منصور لاعبي الزمالك بسبب تراجع النتائج في المباريات الأخيرة والتفريط في نقاط مهمة في مسيرة القلعة البيضاء نحو الاحتفاظ بلقب الدوري المصري.

وأكد رئيس نادي الزمالك للاعبي الفريق على أن بطولة الدوري ما زالت في الملعب، وبالتالي عليهم التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الالتفات لما يقال.

لاعبو الزمالك يعتذرون لمرتضى منصور عن تراجع النتائج


وفى نفس السياق، اعتذر لاعبو الزمالك لرئيس النادي عما حدث ووعدوه بتحسن الأداء في الفترة المقبلة بداية من مباراة أسوان في كأس مصر.


وتوقف رصيد الأبيض عند 41 نقطة يتصدر بهم المسابقة، بعد الهزيمة من طلائع الجيش، في حين رفع فريق طلائع الجيش رصيده إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز السابع.


واستأنف الفريق الأبيض، تحت قيادة البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل 23 مايو الجاري، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر النسخة السابقة.

تعليقات القراء