خبير تغذية علاجية يكشف عن أفضل كورس تخسيس بدون حرمان

الموجز    

أكد الدكتور خالد غزالي، استشاري تغذية علاجية، أن كورس تغذية خبيرة التغذية دعاء سهيل يؤدي إلى خفض الوزن من 8 لـ10 كيلو خلال الشهر الواحد، وهذا معدل فوق الوصف.

وقال غزالي، خلال حواره ببرنامج "حياتك صحتك" الذي تقدمه الإعلامية نورين شحاتة والمذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، إن  كورس خبيرة التغذية دعاء سهيل يخفض الوزن بدون أي نوع من الحرمان، بالمتابعة مع أخصائي تغذية ، لكي ينظم توقيت تناول الوقت، وتعليم مريض السمنة كيفية شروب الطعام.

وأشار غزالي إلى أن الفول هام جدًا، لأنه ملئ بالألياف الغذائية، مشيرًا إلى أن الألياف تتواجد في كل البقوليات وفي التمر والخرشوف، موضحاً ان هذه الألياف تقلل امتصاص السكريات بصورة كبيرة، قائلاً: "بدل ما نعمل عصير برتقال، ناكل برتقالة للحصول على الفائدة بشكل كامل".

وأضاف استشاري التغذية العلاجية أن البرتقال ثمرة جميلة تعمل على تنظيم حركة المعدة ، خاصة انه يحتوي على ألياف تعمل على تعادل الحمضية داخل الجسم، وهذا الأمر من اهم الأشياء التي يتم الحديث عنها الآن.

وتابع أن منظومة خبيرة التغذية دعاء سهيل لا تمنع مريض السمنة من تناول أي نوع من الطعام، ولكنها تقوم بتقليل الشهية من خلال بعض المواد العشبية.

ولفت غزالي إلى أن نبات الجرسنيا الذي يقلل عدد الخلايا الدهنية، وبالتالي مع مرور الوقت قد يخفض وزن المريض .

تعليقات القراء