بث مباشر| وزيرة الصحة تعلن تفاصيل أكبر مركز لحفظ اللقاحات والأمصال بتكلفة 130 مليون جنيه

 

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، إن الوزارة ستتفتح قريبا المركز القومي للأمصال واللقاحات في مدينة حلوان، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وأضافت خلال افتتاح عدد من مشروعات القطاع الصحي بالإسماعيلية، أن المركز سيكون الأكبر لحفظ اللقاحات والأمصال في مصر، بتكلفة 130 مليون جنيهًا.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المجمع الطبي المتكامل بمحافظة الإسماعيلية ضمن عدد من المشروعات سيتم افتتاحها في قطاع الصحة.

وصرح بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن مجمع الإسماعيلية الطبي يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة في التخصصات المختلفة، وأقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة وفق أحدث معايير الاعتماد والجودة العالمية، مُضيفًا أنه يعد مركزاً رئيسياً ضمن برنامج التأمين الصحى المتكامل للمواطنين بالمحافظة وذلك في اطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط انشاؤها وتعميمها علي مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوي الجمهورية.

وخضع مجمع الإسماعيلية الطبي لحملات تعقيم، باكر الثلاثاء، كما أجرى الطب الوقائي  مسحات كورونا للعاملين والحضور في فعاليات الافتتاح الرئاسي لمنظومة التإمين الصحي الشامل.

 

تعليقات القراء