كسر الخزنة بتاعتي وخد الذهب كله .. شرين عبد الوهاب تستغيث : حسام حبيب بيهددني ببناتي

الموجز

شنت الفنانة شرين عبد الوهاب، هجوم حاد على طليقها حسام حبيب، وكشفت شيرين للمرة الأولى عن سعي طليقها حسام حبيب لتدميرها نفسيًا وجسديًا، والقضاء عليها وعلى صوتها للأبد، حتى يستولي على كل ما تملك وجاءت ابرز تصريحاتها الصحفية كالاتي:

- حسام حبيب حصل على مبلغ قدره 10 ملايين جنيه، وفقًا لحديث المحاسب الخاص بها، وأن تلك الأموال من حقه بعد 6 سنوات من العمل معها، قائلة إنه فقط كان يردّ على هاتفها ويساعدها في الصعود إلى المسرح ليس إلا، فحوّلت له آلاف الدولارات نظير ذلك.

- عيشت طوال الفترة الماضية حياتي بين البكاء والخوف والإصابة بـ"بانك".

- كان بيتصل عليها دائمًا ويسبني بأبشع الألفاظ انا وصديقاتي الذين كرّسوا وقتهم لي خوفًا عليها، لأن لدي ابنتان يهددني بهم أيضًا.

- صرحت شرين، أن طليقها حسام حبيب استدعى مواطنا، يُدعى محمد عبد العزيز بصفته مسؤولًا عن الأمور المالية الخاصة بالحفلات وتترات المسلسلات وغيرها من الأعمال التي تقدمها، إلا أنها على مدار 6 سنوات لم تتقاضَ منه أي شيء ولم تحصل على أموال تلك الحفلات العديدة التي أقامتها.

- حسام واخد مني عربية رانج روفر ماركة 2008 باعها ومخدتش فلوسها، وواخد مني ساعتين روليكس.. معرفش أي حاجة عن حساباتي، وكمان كسر الخزنة بتاعتي اللي كانت في شقة في كومبوند، وطلّع منها التنازلات الخاصة بقضية شركة روتانا.. حتى دهبي كله خده مني".

- ووصفت طليقها بانه "شخص مجنون ومريض نفسي ملوش أي صفة".

أقذر قصة عرفتها البشرية والله

دخل محمد عبد الوهاب "شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب"، على خط التصريحات المنسوبة لها، والتي تستغيث فيها مجددا من زوجها السابق حسام حبيب.

محمد عبد الوهاب، عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب،:" يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقى عشان نرتاح من القرف ده، كفايه بقى أقسم بالله قرفنا والناس قرفت واشمئزيت منكم".

وتابع، واصفا قصتها مع حساب حبيب:"أقذر قصة عرفتها البشرية والله، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتو الاتنين".

تعليقات القراء