«مت قبل 4 أعوام خلال كورونا وتوقف نبضي».. آل باتشينو يتحدث عن أصعب لحظات حياته

الموجز  

كشف الممثل الأمريكي آل باتشينو عن لحظات صعبة عاشها، مؤكدًا أنه توفي للحظات وعاد للحياة. وأشار إلى أنه كاد يموت في عام 2020، إثر إصابته بفيروس «كورونا»، وأنه «لم يكن لديه نبض» عدة دقائق.

وكشف آل باتشينو في بودكاست «The Interview» الذي تبثه صحيفة نيويورك تايمز، أنه فقد نبضه أثناء تجربة الاقتراب من الموت مع كوفيد-19 خلال جائحة 2020، وقال إن العدوى أدت إلى الجفاف و«اختفى نبضي»، بحسب قوله. وتابع: «لقد كان الأمر كذلك- أنت هنا، ولست كذلك، فكرت.. أنت لا تملك حتى ذكرياتك ليس لديك شيء.. كان أمرًا غريبًا».

وأوضح آل باتشينو: «ما حدث هو أنني لم أشعر أنني بحالة جيدة، ولم أكن على ما يرام على نحو غير عادي»، وتابع: «ثم أصبت بالحمى، وكنت أشعر بالجفاف وما إلى ذلك. لذلك طلبت من شخص أن يحضر لي ممرضة لتساعدني.. كنت جالسًا هناك في منزلي، وذهبت مثل ذلك، لم يكن لدي نبض».

وأضاف: في غضون دقائق كانوا هناك – سيارة الإسعاف أمام منزلي.. كان لدي حوالي 6 مسعفين في غرفة المعيشة تلك، وكان هناك طبيبان، وكانوا يرتدون هذه الملابس التي تبدو وكأنها من الفضاء الخارجي أو شيء من هذا القبيل.. لقد كان صادمًا نوعًا ما أن تفتح عينيك وترى ذلك، كان الجميع حولي، وقالوا: «لقد عاد، إنه هنا».

ودخل آل باتشينو تاريخ السينما مع أدائه أدوارًا في أفلام «The godfather»، و«scarface»، و«heat»، ونال جائزة «أوسكار» عن فيلم «scent of a woman» عام 1992.

تعليقات القراء