بين المشوقة والصادمة.. نهاية مثيرة للجدل لمسلسل عمر أفندي

الموجز    

انتهى أمس الخميس عرض حلقات مسلسل "عمر أفندي"، الذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، والذي اعتمد على الفانتازيا والخيال.

والمسلسل من بطولة كل من أحمد حاتم، والفنانة آية سماحة، إلى جانب الممثل الكوميدي مصطفى أبو سريع، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

ويقوم المسلسل على فكرة السفر عبر الزمن، والتي جذبت انتباه فئة كبيرة من المتابعين لما تحملها من تجديد وتنوع بعيدًا عن النمط التقليدي للأعمال الدرامية.

وشهدت الحلقة الأخيرة ترقبا كبيرًا من الجمهور الذي تابعها بشغف لمعرفة ما ستؤول إليه أحداث المسلسل، إلا أنها لم تكن مرضية للجميع.

وانقسمت آراء المتابعين حول الحلقة الأخيرة، حيث عبر بعضهم عن خيبة أملهم، معتبرين النهاية غير ملائمة لطبيعة المسلسل، فيما رأى آخرون أنها كانت صادمة ومثيرة للجدل.

ووفقا لموقع "تليجراف مصر"، كتب حساب بإسم فرح: “النهاية فاشلة للأسف”.

وعبرت آخري بأسم رشا سعيد عن صدمتها بـ: "نهاية وحشة أوي صدمتني".

على الجانب الآخر، تفاعل بعض المشاهدين بشكل إيجابي مع الحلقة الأخيرة متوقعين جزءًا ثانيًا من المسلسل، معتبرين أن النهاية المفتوحة تترك المجال لمزيد من التشويق، حيث قالت أميرة نعيم: "لسه في جزء تاني يا جماعة، النهاية مفتوحة، مش فاشلة".

وعلق حساب آخر بأسم آية محسن: "والله نهاية خفيفة وكوميديا، وأصلًا المسلسل كله غير واقعي، المفروض تكون نهاية زي كده"

ويبقى مسلسل "عمر أفندي" من الأعمال التي أثارت الكثير من النقاشات والجدل، ويبدو أن الحديث حوله لن يتوقف قريبًا، خاصة إذا تم التأكيد على إنتاج جزء جديد من العمل.

تعليقات القراء