والد المطربة أنغام: بنتي تستحق لقب «صوت مصر»

الموجز  

أكد الموسيقار محمد على سليمان، أنه لا يجوز أن يكون هناك مشكلة في لقب «صوت مصر»، مشيرا إلى أن الصحافة والنقاد الموسيقيين أطلقوا على ابنته المطربة أنغام هذا اللقب بسبب نجاحاتها الكبيرة، مشددا على أنها تستحق لقب «صوت مصر».

وقال سليمان، في مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاصيل» مع الإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية «صدى البلد 2» مساء الأربعاء،: «الناس هي اللي قالت على أنغام صوت مصر والصحافة والنقاد الموسيقيين علشان هي ناجحه وبتشتغل على نفسها ومطربين ومطربات أطلقوا عليها ذلك اللقب، وبكل تواضع أنغام بنتي تستحق لقب صوت مصر».

وأشار الموسيقار إلى أن أنغام ليست مطربة بالصدفة فهي خريجة المعهد العالي للموسيقى العربية ونادرًا ما نجد مطرب خريج معهد عالي، فهي ألمت بالغناء وشبعت من الموسيقى الغربية والعربية، فهي عازفة بيانو والعود ورائعة للغاية.

وأوضح والد المطربة أن الله عز وجل ألهمه أن يرتب حياة أنغام العلمية والعملية منذ صغرها، وما يميز صوتها عن باقي المطربات، فبمجرد سماع صوتها تعرفها كونها شخصية غنائية مستقلة.

وأختتم الموسيقار محمد على سليمان تصريحات بالقول: «اللي يسمع صوت أنغام يقول دي أنغام مش مطربة تانية.. وألبومها الغنائي الأخير كان فيه نضج كبير وده خلاصة تجربة حياتية مستقلة وحصل إهتمام شديد بهذه الإمكانية التي تتمتع بها أنغام من صغرها».

تعليقات القراء