بيحسسوني إني مسجل خطر.. بيان عاجل من نقابة المهن الموسيقية التونسية بعد أزمة شاكوش

أصدرت نقابة المهن الموسيقية التونسية، بيانا رسميا بشأن أزمة مغني المهرجانات حسن شاكوش بعد تصريحاته التي أطلقها حول المعاملة السيئة التي يعامل بها في مطار تونس، والتي قال خلالها: "بيحسسوني إني مسجل خطر"

وجاء في بيان النقابة الآتي: "السيد مصطفى كامل نقيب نقابة المهن الموسيقية بمصر تحية عطرة.. أثار التصريح الذي أدلى به العضو المنخرط بالنقابة المصرية حسن شاكوش والذي كان فيه مسا من سيادة بلدنا تونس ومن مؤسسة إدارية تونسية عريقة وهي مطار تونس قرطاج الدولي والذي اتهمهم بحادثة صارت معه منذ مدة قصيرة بالتقصير ولا مبالتهم بشخصيته الفنية عند دخول البلاد.

ووتابع البيان: "أود إعلامكم أن حسن شاكوش جاء إلى تونس للعمل في حفل خاص والمتعهد الذي كان وسيطا لهذا الحفل لم يستكمل كل المسائل الإدارية التي تخول له الحصول على ترخيص العمل بالجمهورية التونسية ورغم هذا التجاوز الخطير للقانون من الفنان والمتعهد تم السماح لهم بالدخول الى تونس رغم عدم الاستظهار بالتصاريح القانونية للعمل".

واستكمل البيان: "نحن متأكدون أن حادثة كهذه لم ولن تمس من علاقات بلدين شقيقين شعبيا وسياسيا وخاصة فنيا وحسن شاكوش لا يمثل الشعب المصري الحبيب بل يمثل شخصه فقط".

وأختتم البيان: "لهذا تطلب النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة الاعتذار الفوري ودون قيد أو شرط من حسن شاكوش باعتباره عضو منخرط بنقابة المهن الموسيقية المصرية وأنتم تعلمون كم كانت ولا تزال تونس فاتحة ذراعيها بحب كبير لكل الفنانين العرب والمصريين خاصة".

تعليقات القراء