سبّ وبصق وإهانة.. حميد الشاعري يتصدر التريند بسبب خناقة مع حلاق (فيديو)

الموجز 

لم تمر ساعات على واقعة شجار الفنان محمد فؤاد وطبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، حتى انتشر مقطع مصوّر على منصات التواصل الاجتماعي يكشف عن حدوث مشاجرة ومشادة كلامية بين المطرب والملحن حميد الشاعري ومصفّف شعر في منطقة التجمع الخامس.

وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية، عبر منصات السوشيال ميديا، فيديو لحميد الشاعري داخل صالون حلاقة وهو يقوم من على الكرسي منفعلاً ومحتدّاً على الحلّاق بسبب قصّة الشعر التي تكُن بالشكل الذي طلبه منه

ونشر الشاب صاحب صالون الحلاقة مقطع فيديو عبر حسابه بمنصة «تيك توك»، ظهر فيه حميد الشاعري وهو يلقى أموالًا في وجهه بعد انتهائه من قص شعره داخل الصالون.

وأوضح الشاب خلال الفيديو أنه لم يقبل إهانة حميد الشاعري بإلقاء الأموال له على الأرض، مما جعله يتشاجر معه لفظيًّا، مبديا اعتراضه على ما قام به الأخير، مبينا أن الفنان سبَّه وبصق في وجهه، وانصرف ذاهبا إلى حلاق آخر.

ومع انتشار الفيديو، تصدر حميد الشاعري محركات البحث على مواقع التواصل.

ولم يعلق "الكابو" حتى الآن على الواقعة، رغم الانتشار الكبير الذي حققه الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

https://www.facebook.com/watch/?v=1954979161612213&t=0

من جهته، اكتفى حميد الشاعري بنشر أحد مشاهد الفيلم الشهير "العراب" على حسابه بمنصة "إنستجرام" ، والذي يتحدث خلاله البطل عن الثقة في الله لأنه هو المسيطر على حياتنا، ونحن نعطي الثقة لمن لا نعرفهم كقائد الطائرة أو السفينة.

تعليقات القراء