ماذا لو طلب منك الاختيار بينه وبين التمثيل ؟ .. تعرف على رد «أمينة خليل»

الموجز

نجحت الفنانة المصرية أمينة خليل في السنوات الأخيرة في تأكيد نجوميتها، إذ قدمت العديد من الأعمال المنوعة في السينما والتلفزيون، وحجزت لنفسها مكانا في قائمة "نجمات الصف الأول".

ومؤخرا، حلّت أمينة خليل ضيفة على الإعلامية إنجي علي، مقدمة برنامج (أسرار النجوم) الذي يبث عبر إذاعة "نجوم إف إم"، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من الجوانب الشخصية والفنية في حياتها.

أكدت "أمينة" أهمية أن يكون شريك حياتها طموحًا مثلها، وذلك لتماثل الرؤى والأهداف، موضحة أن الفن يأتي في المقام الأول بالنسبة لها، حتى على حساب علاقتها الشخصية، إلا في حالة الأبناء.

وعبّرت عن رغبتها في تناول قضية التنمر في عمل فني، مؤكدة أهمية هذا الموضوع وتأثيره السلبي على الأفراد.

وقالت: "أتمنى مناقشة موضوع التنمر، لم يتم مناقشته بشكل جيد، ولدينا سلاح اسمه السينما والمسلسلات والفن لازم نستخدمه بأقصى الطرق، ونتكلم في موضوعات مهمة ومؤثرة".

وعن الصفة التي تتمناها في فارس أحلامها، قائلة: "لن أتكلم عن صفات أساسية مثل أن يكون صادقا ولا يخون، لكن هناك صفة لن أتنازل عنها، وهي أن يكون طموحا، لأنني امتلك طموحا واسعا، وأجري وراء أحلامي".

وردا على سؤال حول قرارها إذ وضعها فارس أحلامها في اختبار صعب وطلب منها الاختيار بينه وبين التمثيل، قالت: "التمثيل بكل تأكيد، ماعدا إذا كان الشخص ابني أو ابنتي".

فنيا، يعرض للفنانة أمينة خليل فيلم سينمائي جديد ويحمل اسم "إكس مراتي" ويشاركها البطولة محمد ممدوح وهشام ماجد ومصطفى غريب ومن إخراج معتز التوني.

تعليقات القراء