بسبب حالتها الصحية.. وسائل إعلام: إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان

الموجز   

قررت الجهة المنتجة لحفل المطربة شيرين عبد الوهاب، في لبنان، إلغاء الحفل، بالتزامن مع أزمتها الأخيرة التي بتمر بها، وعلاجها نفسيًا لدى طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبد المقصود، وذلك وفقا لما ذكره موقع "القاهرة 24".

وفي تصريحات للموقع، قال أحمد عيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة "فيلفت برودكشن"، إنه تم إلغاء حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيروت، وسيتم إرجاع قيمة التذاكر للجمهور، والتي بلغت 70% من العدد المخصص للحفل، مشيرًا إلى أنه تواصل مع المقربين من الفنانة والمحامي الخاص بها، وأكد الأخير أنها ليست في حالة جيدة لإحياء هذا الحفل في الوقت الحالي.

وفي السياق، كشف الدكتور نبيل عبد المقصود آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، مؤكدا أن الفنانة حالتها الصحية الآن في تحسن وتستجيب للعلاج بشكل كبير، وستعود للجمهور خلال الفترة المقبلة.

وطالب عبدالمقصود كل محبيها بـ الدعاء لها، حتى تمر من هذه الأزمة على خير وتعود للساحة الفنية بقوة من جديد، بعد الاضطرابات والأزمات التي مرت بها في الأيام الماضية، قائلا في تصريحاته مع القاهرة 24: شيرين عبد الوهاب بخير وإن شاء الله هترجع للجمهور قريب.

ومن حين لآخر تتصدر الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند، بعد نشر أي معلومة جديدة عنها سواء كانت على المستوى الفني أو الشخصي، وذلك بسبب القاعدة الكبيرة من الجمهور التي تمتلكها الفنانة، سواء في مصر أو على مستوى الوطن العربي.

تعليقات القراء