محمد فؤاد: كل المصريين يعشقون السعودية وأهلها وترابها

الموجز  

أجرى برنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، عدد من اللقاءات مع الفنانين على هامش مشاركتهم في حفل أولى الليالي المصرية السعودية بدار الأوبرا المصرية، مساء الأحد.

وقال الفنان الكبير صلاح عبدالله، إن هذه البداية «مبشرة بالخير»، معربًا عن أمنياته في أن تدوم ويستمر عقد الليالي السعودية في القاهرة، والمصرية في الرياض.

وأكد "عبدالله" متانة العلاقة بين الشعبين المصري والسعودي، مضيفًا: «البلدين طول عمرهم حبايب وأخوات ومهما حاول المغرضون والحاقدون هيفشلوا».

من جانبها، أعربت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين عن سعادتها بالعلاقة بين القاهرة والرياض، حيث قالت: «سعيدة بالأخوة وإحساسنا بالفن والجمال ودعم السعودية للفن في مصر، وأشكرهم من كل قلبي».

من جانبه، وصف المطرب محمد فؤاد الليلة بأنها «رائعة وطبيعية ومنطقية جدا»، معلقا: «كل المصريين يعشقون السعودية وأهلها وترابها ده الطبيعي والمنطقي.. أي شيء مغاير غير منطقي وغير طبيعي ولابد أن يستوي».

كما أعربت الفنانة هنادي مهنا، عن سعادتها بتجمع الفنانين داخل دار الأوبرا لحضور الحفل الذي وصفته بـ«الرائع»، متوجهة بالشكر إلى رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، على هذه المبادرة.

وأعرب المخرج رامي إمام عن سعادته بالدعوة الكريمة التي وجهت له لحضور الحفل، خاصة أنه يضم مجموعة من نجوم مصر والعالم العربي.

ومساء الأحد الماضي، استضافت دار الأوبرا المصرية الليلة الأولى من الليالي السعودية المصرية بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالسعودية؛ أحياها كل من الفنانين: محمد منير، ماجد المهندس، وشيرين عبد الوهاب.

وأقيم الحفل تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة.

تعليقات القراء