رجعت لحسام حبيب .. شيرين عبد الوهاب تتصدر تويتر

الموجز

تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، تريند موقع التدوينات «إكس» بعد انتشار أنباء حول عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للخبر بشكل واسع.

الإشهار

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على أنباء عودتها لـ طليقها الفنان حسام حبيب، بعد طلاقهما في شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد زواج استمر 5 سنوات.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريح خاص لـ القاهرة 24: الجواز والطلاق أساسه الإشهار فلو رجعنا هنعلن زي ما أعلنا قبل كده طلاقنا.. دلوقتي إحنا بنشتغل وبس.

الدهب

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب طرحت قبل أيام أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم «الدهب»، عبر موقع «يوتيوب» ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، وتعد هذه الأغنية هي الأولى لشيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا بعد الصلح بينهما وعودة التعاون بينهما مجددا من خلال إنتاج بعض الأغنيات المنفردة.

 

Joy Awards بالسعودية

وشاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب في Joy Awards بالسعودية، وقدمت ميدلي مختلف من أشهر أغانيها، منها: أغنية صبري قليل، أغنية إيه إيه، أغنية كتر خيري، أغنية أنا مش بتاعت الكلام ده، أغنية كلام عينيه، أغنية الوتر الحساس، أغنية آه يا ليل.

وقدمت شيرين عبد الوهاب الميدلي في حفل Joy Awards بحضور العديد من النجوم في مصر والوطن العربي في الرياض، وذلك برفقة الفنانة أصالة التي افتتحت الحفل، واختتمه الهضبة عمرو دياب.

تعليقات القراء