«لوسي ابن طنط فكيهة».. تعليق مثير من شقيق شيرين عبدالوهاب على طلاقها من حسام حبيب

الموجز  

تفاعل شقيق المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب مع نبأ انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

ووفقا لموقع قناة "صدى البلد"، عبّر محمد عبدالوهاب، شقيق المطربة شيرين، عن سعادته بالطلاق، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الخاصة بموقع "فيس بوك".

وكتب شقيق شيرين عبدالوهاب قائلا: "الحمد لله الفنانة تخلصت من (لوسي ابن طنط فكيهة).. ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس الذين يشبهونه".

وكان الإعلامي عمرو أديب قد أعلن، خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء أمس الجمعة، عن طلاق شيرين عبدالوهاب من حسام حبيب، موضحًا أنها في حالة جيدة، وكذلك حسام حبيب.

وقال أديب إن شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب قررا الطلاق بعد عواصف كثيرة وأشياء كبيرة.

وأشار الإعلامي إلى أن "شيرين" أكدت للبرنامج أن الطلاق تم بالفعل، كاشفًا عن رسالة على لسانها للجمهور، قائلاً: «طلبت مني اطمن الناس عنها، وأنها كويسة جدًا، واطمن الناس عن حسام حبيب وهو كويس جدًا، ولكن هما قرروا الطلاق في النهاية».

ولفت إلى أنه أجرى حوارًا مع شيرين، وأكدت له أنها عانت من أمور كثيرة الفترة الأخيرة، متابعًا: "أرجو تكون بداية جديدة للاثنين، حسام مغني وملحن جيد وله معجبيه، أما شيرين نجمة كبيرة وعظيمة".

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت قد تزوجت من حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

تعليقات القراء