تعرف على موعد ومكان عزاء الفنان طارق عبدالعزيز

الموجز   

أعلنت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، عن موعد عزاء الفنان الراحل طارق عبدالعزيز.

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان الراحل غدًا، الثلاثاء، بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، في قاعة "الرزاق" في تمام الساعة السادسة مساء.

وشيعت بعد ظهر اليوم الإثنين جنازة الفنان طارق عبد العزيز من ممسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في تشييع جثمان الفنان الراحل، حيث تواجد في الجنازة كل من: محمد هنيدى، شريف منير، مصطفى قمر، حمادة هلال، إياد نصار، داليا مصطفى، أيتن عامر، أحمد رزق، حمزة العيلى، أحمد الشامي، المخرج أحمد شفيق، محمود عبد الغفار.

كما شارك في تشييع الجنازة أيضًا أحمد خالد صالح وهنادى مهنى اللذين رافقا جثمان طارق عبد العزيز من المستشفى إلى مسجد الشرطة، أشرف زكى، أحمد داش، سامح الصريطى، سليمان عيد، علاء مرسي، نهال عنبر، سلوى محمد علي، يوسف عثمان، عمر طلعت زكريا، علي الطيب جمال العدل، محمد العدل، محمد رياض، فتوح أحمد، محمد الصاوى، أيمن عزب إيهاب فهمي وغيرهم من الفنانين.

وتوفي الفنان طارق عبد العزيز أمس الأحد عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "بقينا اتنين".

ووفقا لوسائل إعلامية، فإن الفنان كان يصور مشهدًا يجمعه بشريف منير، قبل أن يسقط بشكل مفاجيء ويصاب بتشنجات ليتم نقله على الفور إلى المستشفى رفقة ابنه ومدير أعماله، ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول.

تعليقات القراء