لاستكمال ما بدأه من إنجازات.. السقا وكرارة وعز وكريم عبدالعزيز يؤيدون ترشح الرئيس السيسي

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن"، عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصرى.

أحمد السقا

من جانبه، قال النجم أحمد السقا في تصريحات لصحيفة" اليوم السابع" إنه يؤيد وبشدة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقرر إقامتها الفترة المقبلة، مشيراً إلى إن الرئيس السيسى بذل مجهوداً مضنياً حتى تقف مصر شامخة أمام العالم فى السنوات الماضية، فضلا عن الإنجازات التي حققها على أرض الواقع منذ توليه المسؤلية، متابعاً إنه سيعطة صوته بكل فخر وقوة إلى الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى .

كريم عبد العزيز

بدوره قال الفنان كريم عبد العزيز،: "أؤيد وأرشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة، لما بدأه من مشروعات وإنجازات ملموسة على أرض الواقع للمواطن المصري".

أمير كرارة

فيما قال النجم أمير كرارة، إنه يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة، لاستكمال مسيرة التنمية التى بدأها.

وأشار كرارة إلى أن هناك العديد من الإنجازات التى تمت فى مصر ولا يستطيع إنكارها، خاصة إنشاء مدينة للثقافة والفنون فى العاصمة الإدارية الجديدة، والتى ستشكل طفرة كبيرة فى مجال الفن والثقافة، إضافة إلى دار الأوبرا الضخمة التى سيتم افتتاحها وغيرها من الإنجازات فى مجال الثقافة والفنون والاهتمام بالقوة الناعمة فى مصر، الأمر الذى جعل مصر تصل إلى ترتيب رقم 38 فى مؤشر القوة الناعمة على مستوى العالم من بين 121 دولة.

أحمد عز

وفي سياق متصل، أعرب النجم أحمد عز عن سعادته لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، المقرر انطلاقها فى شهر ديسمبر المقبل.

وقال أحمد عز في تصريحات لـ "اليوم السابع": أدعم  الرئيس السيسي لترشحه في فترة رئاسية جديدة لاستكمال ما بدأه وتحقيق المزيد من الإنجازات التي نفذت الفترة الماضية، واتمني ان تدوم مصر بخير وفي استقرار دائم".

تعليقات القراء