«اتفاجئت ومكنتش أعرف».. لورا عماد تكشف كواليس جديدة بشأن طلاقها من شريف منير

الموجز   

كشفت لورا عماد، طليقة الفنان شريف منير، عن كواليس طلاقها، والذي انتشرت أخباره عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وفي تصريحات لوسائل إعلامية نقلها موقع "24" الإماراتي، قالت لورا عماد إنها أنها "فوجئت بطلاقها رسمياً".

وقالت طليقة شريف منير: "ربنا يسهل لكل واحد، مكنتش أعرف، أنا اتبلغت إن فيه طلاق رسمي".

وأشارت إلى "أن العلاقة التي تجمعها ببناتها جيدة للغاية، وأنهم فوجئوا بالخبر أيضاً".

وفي وقت سابق، أعلن الفنان شريف منير انفصاله عن زوجته لورا عماد، وذلك في منشور كتبه عبر حسابه الخاص بموقع "انستجرام"، حيث كتب قائلا: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا عماد.. كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير".

ولاحقا، أثار الفنان جدلًا واسعاً بسبب تراجعه عن خبر انفصاله عن لورا عماد وحذفه من حسابه، إذ كتب بدلا منه كلمة "ستفرج" وهو ما وجد تفاعلا كبيرا من جمهوره ومتابعي صفحته.

جدير بالذكر أن لورا عماد واسمها الحقيقي لورا عبد الأحد، ولدت يوم 1 يناير عام 1972، وهي مسيحية الديانة، وبدأت حياتها الفنية كموديل إعلانات، ودخلت من خلاله مجال التمثيل بالصدفة، بعد ما قدمها أحد مخرجي الإعلانات للمنتج والفنان سامي العدل، وفقا لموقع "الأسبوع".

وقدمت لورا أول فيلم سينمائي لها وكان بعنوان «البطل» مع النجم الكبير أحمد زكي عام 1997، وبعدها شاركت في مسلسل الرجل الآخر، 1999، وفيلم سوق المتعة عام 2000، وفي نفس العام قدمت فيلم أرض الخوف.

كما شاركت لورا عماد في عام 2001، في فيلم «لو كان دا حلم»، ثم ابتعدت عن الفن بعد زواجها من الفنان شريف منير وإنجابها ابنتيها فريدة وكاميليا.

وعادت لورا عماد، لعالم الفن من خلال مسلسل «نصيبي وقسمتك 4»، عندما شاركت في حكاية «وأنسى روحي وياك»، عام 2022.

تعليقات القراء