«عايز يتعامل معايا أو مش عايز هو حر» .. الإعلامية عزة مصطفى لنقيب الموسيقيين: مقاطعتك ليا مش هتخسرني كتير

الموجز

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن طاقم عمل برنامجها «صالة التحرير»، حاول التواصل مع محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، للوقوف على آخر التطورات بشأن حفل مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، والمزمع إقامته في منطقة أهرامات الجيزة.

وأشارت خلال تقديمها للبرنامج عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، إلى أنه «حتى اللحظة غير معروف حقيقة إقامة الحفل في مصر من عدمه، رغم أن مؤدي الراب وصل إلى البلاد»، -وقت إذاعة الحلقة-.

وذكرت أن متحدث النقابة، رد عليهم بالقول إن الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، قاطع برنامج «صالة التحرير»، ويمنع التعامل مع الإعلامية عزة مصطفى.

وذكرت أنها لم تقف عند أسباب وقف التعامل مع برنامجها، معقبة: «عاوز يتعامل معايا هو حر، مش عاوز هو حر، خد بالك من تصريحاتك الإعلامية يا سيادة النقيب، لأنها محتاجة مراجعة كبيرة».

ونوهت أن «كوكب الشرق أم كلثوم، وموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، والمايسترو أحمد فؤاد حسن، والموسيقار حسن أبو السعود، والنجم الكبير هاني شاكر، جلسوا على كرسي النقابة من قبله»، مؤكدة أن «الموسيقيين نقابة عريقة ولها اسمها على مستوى العالم».

واختتمت: «أطالبك بمراجعة تصريحاتك، أقعد وراجع تصريحاتك اللي فاتت كلها هل محتاجة إعادة نظر أم لا، مقاطعتك ليا مش هتخسرني كتير، شكرا سيادة النقيب، لكن كان مهم الناس تبقى عارفة على الهواء رد المتحدث علينا، عندما حاولنا التواصل معه لعمل مداخلة».

يذكر أن الشركة المنظمة لحفل المغني ترافيس سكوت، أعلنت إلغاء الحفل الذي كان مقررا إقامته في 28 يوليو الجاري، رسميا؛ لإطلاق أحدث ألبومات مطرب الراب العالمي والذي يحمل عنوان «يوتوبيا».

تعليقات القراء