عمرو مصطفى يتحرك لحظر أغنية «شيرين عبد الوهاب» ماضينا

الموجز

علق الملحن عمرو مصطفى على تسريب أغنية بعنوان "ماضينا"، بصوت المطربة شيرين عبدالوهاب، عبر موقع يوتيوب، بعد أيام قليلة من طرحه نفس الأغنية  لكن باسم مختلف بعنوان "افتكرلك إيه" بصوت المطربة مي فاروق.

وقال عمرو مصطفى : "شيرين عندما مرت بأزماتها الأخيرة ، كان لدينا مشروع أن ألحن لها 4 أغنيات، وفوجئت بتسريب الأغنيات من الاستوديو الخاص بها ،  وفى هذا الوقت "شيرين مش مستحملة حد يهاجمها" .

وأضاف الملحن عمرو مصطفى: احتراما لشيرين عبد الوهاب لم أهاجمها أو ألوم عليها ، لكني قررت ألا أترك أى لحن فى استوديو أى مطرب، وقال: "أي مطرب هيغنى أغنية يجي يغني فى الاستوديو بتاعى".

وتابع الملحن عمرو مصطفى: "عايز أقول لجمهور شيرين أهدى شوية أنا بعمل عمل إنسانى معاها ، كان من المفترض أن أتخذ موقفا ضدها لكني لم أفعل".

وأعلن إنه سيخاطب "يوتيوب" لحذف الأغنية لأنه يمتلك حقوق ملكيتها.

وكانت قد طرحت المطربة مي فاروق والملحن عمرو مصطفى، أغنية "أفتكرلك إيه" وهى أولى أغانى مشروع إحياء التراث الذى أعلن عنه عمرو مصطفى. وتعد أغنية افتكرلك إيه من ألحان ومقدمة وفواصل موسيقية لـ عمرو مصطفى، وتوزيع المايسترو نادر حمدي، والفرقة الموسيقية هي: كمان آمير سمير، شيللو إيهاب سمير، إيقاع رائد سيكا، عود إسلام ابتي، قانون مايكل فؤاد.

تعليقات القراء