مقابل مليون دولار.. مهندس يطلب الزواج من الفنانة حورية فرغلي: انا حلم فتيات الوطن العربي

الموجز  

تصدرت الفنانة حورية فرغلي تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أزمة خطوبتها المزعومة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، ما بين التأكيد والنفي، ليظهر في خضم تلك الأحداث أحد المهندسين عارضا الزواج على الفنانة مقابل مليون دولار أمريكي.

وكتب المهندس أحمد حجازي منشورا عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، قال فيه: “قال تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)”.

وأضاف: "أتقدم أنا المهندس أحمد حجازي بعرض زواج للفنانة الجميلة حورية فرغلي مقابل مهر ومقداره مليون دولار أمريكي عدًّا ونقدًا وذلك بعد التنمر الذي تعرضت له من قبل أحد المذيعين".

وواصل حجازي: "الإعلامي ادعى أنه لا أحد يرغب في الزواج بها! كيف لا أحد يرغب وأنا المهندس حلم فتيات الوطن العربي أرغب في الزواج بها وعلى سنة الله ورسوله، والرجاء توصيل عرض الزواج الجدي للفنانة وفي انتظار ردها".

وكانت حورية فرغلي قد أثارت الجدل على مواقع التواصل بعدما أعلن الإعلامي نزار الفارس خطوبتهما، وهو ما نفته الفنانة في وقت لاحق.

وأمس الخميس، نشر نزار الفارس مقطع فيديو يوضح جزءًا من حلقته مع حورية فرغلي وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وبحسب موقع "فيتو"، ظهر "الفارس" في الفيديو وهو يطلب يد الفنانة حورية فرغلي على الهواء قائلًا: "أنا على الهواء بتقدم ليكِ وبتشرف مبروك عليكِ أنا"، لترد الأخيرة قائلة: "مبروك عليك أنا، ثم رقص الثنائي مع بعضهما."

تعليقات القراء