«أزمة جديدة للفنانة حورية فرغلي» .. مديرة أعمالها : أنا مصدومة من تصريحاتها

الموجز

ردت شيرين أكمل مديرة أعمال الفنانة حورية فرغلي السابقة، على اتهامات الأخيرة لها بسرقة صفحاتها على السوشيال ميديا، قائلة: حسابات حورية فرغلي كانت مع مديرة أعمالها السابقة رباب، وبناء على طلب حورية طلبت مني إدارة أعمالها وصفحاتها على السوشيال ميديا، ووافقت.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج مصر جديدة والمذاع على قناة etc، أن رباب مديرة الأعمال السابقة طلبت لتسليمي صفحات حورية وكلمة السر أن يُدفع لها مبلغ 200 ألف جنية، وأنا وافقت أن أمضي مكان حورية لأتمكن من استرداد صفحاتها وإدارتها، ومضيت كإدارة أعمال وهذا واجبي، لكن لا يصح أن أتضرر ويطلب مني هذا المبلغ.

وأوضحت "أكمل"، أنا أعمل في مجال الميديا منذ 20 عام، وأعرف كثير جداً من الفنانين ولكني لا أقبل إدارة أعمال أياً منهم، إلا أني وافقت على التعاون مع حورية لأنها صديقتي وحبيبتي وكنت أرغب في مساعدتها، ووقت إمضاء العقد لم اطلب منها أي مبالغ مالية، وقُلت لها تحت المبلغ الذي يتناسب معها، وهي وضعته بخط يديها.

وأشارت إلى أنها استلمت صفحات حورية وبها ما يقرب من 2 مليون متابع، وتمكنت في فترة وجيزة من أن تصل بها إلى 6 مليون متابع، لافتة إلى أن حورية طلبت فسخ العقد وعدم نشر أي أخبار على صفحاتها، وبالفعل نفذت طلبها ولم أنشر على صفحاتها أي أخبار.

وتابعت: لم أطلب منها أي مستحقات مالية نظير ظهورها في مسلسل إذاعي، وبرنامج تلفزيوني، ولن أطلب من حورية أي مبالغ لمعرفتي بظروفها ولأني أعاملها كأخت وصديقة. 

وقالت شيرين، أنا اتصدمت من تصريحات حورية فأنا وهي على تواصل وتعلم أني في دبي منذ عام، ومفيش انفصال بينا، أنا جاهزة فوراً أسلم الصفحات لكن بشرط أن أستلم العقد الذي مضيت عليه نيابة عنها من مديرة أعمالها السابقة.

مقابل نصف مليون جنيه

واتهمت الفنانة حورية فرغلي مديرة أعمالها الأخيرة بالاستيلاء على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة حورية فرغلي ، إن مديرة أعمالها تساومها من أجل إعادة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل الحصول على نصف مليون جنيه.

كل السوشيال ميديا بتاعتي مسروقة

وأشارت الفنانة حورية فرغلي إلى عدم مسؤوليتها عن المواد التي يتم نشرها على هذه الحسابات حاليًا، متابعة: «كل السوشيال ميديا بتاعتي مسروقة، ومع شركة معروفة، أنا معرفش هي ليه مش عايزة تفك العقد اللي بيني وبينها؟!».

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي أن عقدها مع مديرة أعمالها ينص على دفع نصف مليون جنيه إذا أرادت فسخ التعاقد معها، مشيرة إلى أنها ترفض إعادة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تربطها بدفع قيمة فسخ العقد.

تعليقات القراء