حورية فرغلي تتصدر التريند بسبب خبر خطبتها من نزار الفارس.. الفنانة تنفي وتوضح التفاصيل.. والإعلامي العراقي يرد: الفيديوهات هتنزل وهتشوفوا

الموجز  

رد الإعلامي العراقي نزار الفارس، على تصريحات الفنانة حورية فرغلي، واتهامها له بأنه كان يصورها بكاميرا مخفية دون علمها، معربا عن استيائه من تنمرها عليه "بعدما كانت هي من تشكو من التنمر"، وفقا لقوله.

وبحسب ما نقلت وسائل إعلامية، قال "الفارس" عبر خاصية "الستوري" بحسابه على موقع "انستجرام": "مصورتهاش بكاميرا مخفية، زي ما قالت كان في 3 كاميرات تليفزيون بتصور، والفيديوهات هتنزل وهتشوفوا في 3 كاميرات بتصورنا أثناء رقصنا".

وأضاف الإعلامي العراقي: "حورية في اللقاء قالت لي محدش بيتجوزني، وكبرت في السن وعاملة عملية تجميل، قولتلها أنا بتجوزك توافقي؟ قالت أيوة وعلي الهوا، موضحا لو كنت عايز أطلع تريند كنت طلعت في كل القنوات المصرية لأنهم طلبوني".

وأعرب نزار الفارس عن استياءه من تنمر حوريه فرغلي، حيث قال: "انتي سنين بتعاني من التنمر، وبتتنمري على طولي وأنا اساسا اطول منك بكتير حتى وانتي لابسه عالي، وتتنمري من عانت من التنمر لسنوات، واشتكيتى من ذلك في كل القنوات".

حورية فرغلي تنفي

وفي وقت سابق، نفت الفنانة حورية فرغلي خطبتها من نزار الفارس، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج "صبابا" مع الإعلامية ريهام سعيد.

وقالت حورية: "أول مرة أشوفه كانت الأحد اللي فات، وهو دخل بيتي، وقالي انتي بتحبي ماجد المهندس قولتله أه بحبه عشان عراقي، قالي تعالي نرقص على أغنيته، وأنا وافقت عشان أجامله بس، لاقيته فضل يصور فيديوهات من بيتي، وأنا قولت أسيبه براحته"

وأضافت الفنانة: "وأنا متخطبتش لنزار ولا اتخطبت لأي راجل في الدنيا وهارفع عليه قضية، وهو لو خطبني، هو مشافش أبويا ولا أمي ولا أخويا، والفيديو التاني إحنا كنا بنهزر بيه، وأنا فاكرة إننا مش بنصور إحنا كنّا بنهزر، ومصر وأهلي كلهم بيقولولي، وأنا دلوقت زعلانة، وخلاص مش هاعمل أي لقاء مع أي صحفي، وكنت تعبانة وعملت اللقاء، وإيه ذنب أبويا وأخويا وأمي إن الناس تكلمهم وتقولهم هو بنتكم إتجوزت، ويمكن بشرة خير وفال حلو".

وتابعت حورية: "وأن مش معايا حتى رقم تليفونه، ومش عارفة إيه الفيلم الهندي اللي عملوه دا، أنا العروسة ومعرفش، وهو جاي عايز يعمل بروبجاندا، وكتر خيره وأنا مش هشتمه ولا أي حاجة، ومحدش من حقه يجيب خبر مني منغير ما يقوله، وإفرض أنا متجوزة في السر وهو قال كدا، وأنا لما اتجوز أو أتخطب هعرف مصر كلها، وأنا مافيش حد في حياتي الله أعلم لحد إمته، وأنا كنت فاكرة إننا خلصنا اللقاء، وأنا تعبت ومش عارفة أعمل إيه في نفسي، وأنا مش ندمانة إني عملت اللقاء، وأنا على نياتي خالص، واللي كانوا بيصوروني الناس بتوعه، أنا اتصورت مع كل المصورين اللي كانوا معاه، ومكنتش أعرف إني اتصورت وإحنا بنرقص، وهو مقاليش حاجة ولا خد مني موافقة".

https://youtu.be/cTQvicR_63w

نزار الفارس يرد: حورية فرغلي وافقت على الخطوبة

وفي وقت سابق ايضا، نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، مقطع فيديو لنزار الفارس، يروى من خلاله الذي حدث بينه وبين الفنانة حورية فرغلي.

وقال نزار في الفيديو: "ردي على حورية فرغلي قالت معي أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني، وبعد عمليات التجميل من سيتزوجني؟، قلت لها يرضيك أنا عراقي وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت طبعا اوافق".

وأضاف الإعلامي: "أخدت يديها ورقصنا، وهذا كله مصور وسيعرض في البرنامج، وبعدها صورنا فيديو آخر في البلكونة، وأخبرتها أنني أغار من الملابس القصيرة واتفقنا وقتها أننا سنلتقي في اليوم التالي".

وتابع نزار الفارس: "أحبها واحترمها، هي كانت سعيدة وقالت انها موافقة واتفقنا على اللقاء، تعجبت كثيرا مما قالته ونفيها في البرنامج، رغم أنها كانت سعيدة وقبلت بالخطوبة، أنا صادق في كلامي وسترون كل شيء في الحلقة".

تعليقات القراء