«لو بتخاف الله ما تقولي نزليه» .. إنجي خوري تعلن حملها من أدهم نابلسي وتطالبه بالإعتراف بالجنين

الموجز

أعلنت الفنانة السورية انجي خوري عن حملها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات الشهير أنستجرام، متهمة الفنان المعتزل أدهم نابلسي بأنه والد الجنين.

ونشرت إنجي خوري صور لها وبلآشعة التليفزيونية التي تأكدت من خلالها أنها "حامل في شهرها الثاني"، وعلقت قائلة: «بحبك لو شو ما عملت فينا يس حرام عليك كرمل ابنا محمد ما تتركني بل شوريع العالم تتمسخر علينا حرام مو زنبي ابنا محمد يا أبو محمد أدهم نابلسي بحبك».

من جانبه كتب أدهم نابلسي يرد على ما اتهامه بأبوة جنين إنجي خوري قائلاً : "لحظة الوقوف أمام رب العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين، وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدا عن رب العالمين، وقام بنشر كل شيء يغضب رب العالمين، وكان يؤذي الناس ويفتري عليهم".

وأضاف: "وعادة لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعا أن لا نهتم بوجودها لأن مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس".

وتابع: "وهذه المرة سيكون ردي الأول والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة. يقول الله تعالى: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

وكانت إنجي خوري ادعت في تعليقاتها على الصور التي نشرتها أنها حامل من أدهم نابلسي قائلة: "يكفي تكفروا وتقولوا اتهامه، هاد بيكون جوزي أدهم نابلسي وأنا حامل منو، ونطروا والقرآن الكريم رح يحكي بتمو أنا مرتو وحامل منو، ورح حط إجر ابننا محمد بتم كل واحدة قالت هاد الولد حرام مو حلال".

 

تعليقات القراء