9 سنوات من التحضير.. أحمد حلمي يعلن عن فيلم جديد من تأليفه مع منى زكي

الموجز   

أعلن الفنان أحمد حلمي عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد من تأليفه يتعاون فيه مع زوجته الفنانة منى زكي.

وخلال استضافته في برنامج "عيشها بإنرجي" على إذاعة "راديو إنرجي"، أن الفيلم من تأليفه، مشيرا إلى أنه كتب عملين سينمائيين الأول بعنوان "عروس وعريسة" والثاني "وش وضهر" وهو اسم مؤقت للعمل واستغرق تحضيره وكتابته 9 سنوات.

ومنذ فترة طويلة، ينتظر الجمهور عملا يجمع بين أحمد حلمي ومنى زكي، ويتمنون أن يكون العمل متميزا. ولذلك، يبذل الثنائي قصارى جهدهما في البحث عن سيناريو جيد يليق بهما في عملٍ سينمائي مميز، ويبدو أن "حلمي" قرر الاستعانة بخبرته وموهبته في الكتابة لإنتاج هذا العمل الذي سيجمع بين الزوجين.

كما كشف أحمد حلمي خلال اللقاء عن أنه يعمل حالياً على كتابة عملٍ ثانٍ بعد تجربته الناجحة في مسلسل "28 حرف".

وأضاف الفنان أن العمل الجديد سيتناول مواقف حياتية مع طابع خيالي يجعله مميزاً ومختلفاً عن الأعمال السابقة.

وعن إدارة أعماله، أكد "حلمي" أنه يدير كل شيء بنفسه ويتحكم في حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعبر من خلالها عن آرائه ومشاركاته مع الجمهور.

يشار إلى أن أحمد حلمي قدم في موسم رمضان 2023 المسلسل الإذاعي "مطلوب عريس" الذي شارك في بطولته مع النجمة هنا الزاهد وسامي مغاوري، وحقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية فيلم "واحد تاني" الذي شارك في بطولته مع النجمة روبي ونسرين أمين وعمرو عبد الجليل وسيد رجب وأحمد مالك ونور إيهاب، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، مثل عمرو وهبة.

تعليقات القراء