أحمد حلمي: أنا مدير أعمال نفسي وأغنية «الحركة دي» فكرتي

الموجز

حل الفنان أحمد حلمي،ضيفًا على إذاعة 92.1 «إنرجي»، وذلك بعدما اختارته المحطة «نجم شهر مايو»، وذلك للاحتفاء بمسيرته الفنية والناجحة الكبير على مدار العديد من السنوات الماضية.

وحرصت الصفحة الرسمية لراديو «إنرجي»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، على التروّيج لحلقة أحمد حلمي، إذ نشرت البوستر ومكتوب عليه «البرنس أحمد حلمي نجم شهر مايو على إنرجي 92.1، استنوه ضيف معانا يوم الاثنين الجاي الساعة 6 مساءً».

مفيش سبب إني أطلع انترفيوهات كثيرة

قال الفنان أحمد حلمي في تصريحات خاصة لإنرجي، إنه يدير أعماله بنفسه، وحساباته على السوشيال ميديا يعبر من خلالها عما يرغب في الحديث عنه، مع مساعدة بسيطة من شخص آخر.

أما عن قلة التصريحات الصحفية والظهور الإعلامي قال النجم أحمد حلمي : "مفيش سبب إني أطلع انترفيوهات كثيرة.. طول ما مفيش حاجة جديدة" واضاف ساخرا "هنقرف الناس ليه".

وكشف الفنان أحمد حلمي عن أنه يستشير نفسه في أعماله القادمة والأفكار المطروحة عليه.

وعن تريند ورقصة أغنية "الحركة دي"، كشف الفنان أحمد حلمي أن الأغنية فكرته حيث قال : "كنا جايبين فريق رقصات وأنا المفروض أقلدهم واخترت أسهل حركة وجه في دماغي أقول للناس يعملوها".

وعن رأيه في شركات إدارة أعمال الفنانين التي أصبحت منتشرة بشكل كبير مؤخرا، قال أحمد حلمي إن المواهب الجديدة تحتاج لهذا النوع من التنسيق والتسويق، لكن الفنان الذي يتواجد منذ فترة طويلة وله تاريخ فني أصبح مدركا لمصلحته الفنية.

وتحدث أحمد حلمي عن أهمية التسويق للفنان في بدايته قائلاً :" الفنان في بداية طريقة محتاج حد يسوقه والموهبة لوحدها مش كفاية".

لسة حتة

وفى سياق آخر، يعقد الفنان أحمد حلمي، جلسات تحضيرية لفيلمه الجديد «لسة حتة»، وذلك تمهيدًا لبدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، لعرضه في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي في الفترة المقبلة، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء الديب.

تعليقات القراء