شلل جزئي.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد إبراهيم

 

 

 

كشف الفنان شريف إدريس، تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد إبراهيم، بعد تعرضه لجلطة منذ أسابيع دخل على إثرها أحد المستشفيات في الإمارات.

وأضاف إدريس، في تصريحات لموقع "مصراوي"، أن أحمد إبراهيم، يتعافى بشكل ملحوظ على الرغم من تأثير الجلطة على المخ والتي تسببت في إصابته بشلل جزئي وسيحتم جلوسه على كرسي متحرك لفترة.

واستكمل: "هيبدأ رحلته العلاجية خارج مصر وصعب يرجع خلال الفترة اللي جاية"، أما عن سفر الدكتور أشرف زكي للاطمئنان عليه، قال "عرفت أن الدكتور أشرف زكي راحله المستشفى واتطمن عليه".

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد علي رزق، عن إصابة الفنان أحمد إبراهيم بجلطة في المخ، عبر حسابه على فيس بوك، وطالب جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء.

وقال رزق: «الزميل والصديق أحمد إبراهيم أصيب بجلطة في المخ، الرجاء الدعاء له بالشفاء وإن ربنا يقومه بالسلامة».

وتأتي إصابة الفنان أحمد إبراهيم بجلطة في المخ كثاني إصابة له بجلطة حيث أصيب منذ فترة بنفس المرض.

ونشر أحمد إبراهيم في شهر مايو الماضي في 2022 صور له وهو على كرسي متحرك في إحدى المستشفيات بالإمارات حيث ظهر أيضًأ وهو يجري أشعة ويقوم بعمل فحوصات طبية.

وكان أحمد إبراهيم في تصريحات صحفية سابقة أكد أن إصابته بالجلطة جاءت بسبب مشاكل شخصية يمر بها نتيجة «الزعل».

يذكر أن أحمد إبراهيم بدأ مشواره في التمثيل خلال فترة التسعينات وشارك في العديد من الأعمال الفنية أبرزها أفلام " ولا في النية أبقى، امرأة وامرأة، بونو بونو، العاصفة، قلب جرىء، فرح، انت عمرى، بحبك وبموت فيك، كلام في الحب، الجزيرة، الريس عمر حرب، بدل فاقد، الفاجومى، حظ سعيد، سالم أبو أخته، وقفة رجالة".

ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها قاسم أمين، أوراق مصرية، إمام الدعاة، الأصدقاء، رجل الأقدار، أنوار الحكمة، عواصف النساء، أحلام هند الخشاب، المنصورية، وعد الحر، بنت بنوت، عايش في الغيبوبة، حنان وحنين، الامام المراغى، امرأة فوق العادة، ناصر، كلام نسوان، أنا قلبى دليلى، أهل كايرو، الجماعة 1، خاتم سليمان، جوز ماما مين، احنا الطلبة، الزناتى مجاهد، ربيع الغضب، عد تنازلى، الرجل العناب، امبراطورية مين ،يونس ولد فضة، جراند أوتيل، لدينا أقوالاً أخرى، ممنوع الاقتراب أو التصوير، وسلسال الدم.

تعليقات القراء