الفنان توفيق عبد الحميد يعلن الإعتزال

الموجز

نشر الفنان توفيق عبدالحميد منشور جديد عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" والذي أعلن خلاله ابتعاده عن الساحة الفنية بعد تعافيه.

وعلق توفيق قائلاً "علامة الأذن التيسير ان شاء الله وتعافيت سأقوم بتقديم الحلاج على المسرح، لأني على قناعة بأنه ظلم ظلماً شديداً واعتزل واتفرغ لحب الله".

وتعرض توفيق لوعكة صحية خلال الفترة الماضية كشف خلالها عن إصابته بانزلاق غضروفي والذي يؤثر على حركته بشكل كبير.

يذكر أن أخر أعمال توفيق عبدالحميد كانت بمسلسل "يوتيرن" والذي عرض ضمن موسم رمضان من العام الماضي.

من ناحية أخرى ، رد الفنان توفيق عبد الحميد على تصريحات الفنانة لوسي الأخيرة، بعد أن تحدثت عن تعرضها للضرب والإصابة منه في مسلسل كناريا وشركاه، وكرر اعتذاره لها للمرة الثانية، مؤكدًا أنه لم يقصد إيذاءها.

وكتب توفيق عبد الحميد منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه: أنا فعلا ضربتها مرتين فى مسلسل كناريا وشركاه، مرة قلم على وشها لإصرار عم إسماعيل عبد الحافظ أنه لن يقبل بغير قلم حقيقي، وأنا كنت رافض وحذرتها، وهي طلبت أن أضربها قلم حقيقي وحصل، ورقدت بعدها 3 أيام.

وتابع توفيق عبد الحميد: أما البوكس اللي جه في دماغها وفتحها وعملت خياطة جراحية فيه، فده كان خطأ غير مقصود، وكان السبب حركة غلط منها، أدت إلى هذه الواقعة، وطبعًا رقدت فيها أسبوع.


وأضاف توفيق عبد الحميد: هى فنانة حقيقية وشديدة الحماس، وحقيقي استمتعت بالعمل معها، ومعلش أنا بكرر اعتذاري تاني ليها ولابنها، لأنه كرهني في هذا العمل، لأني ضربت مامته مرتين، وراحت المستشفى بسببي، وأذيتها بس أنا زرتها في المستشفى، واعتذرت لها، وقعدت جنب راسها مش تحت رجلها.

تعليقات القراء