خالد الفايد يعلن اعتزاله الغناء.. ويكشف أسبابه.. ومعلومات لا تعرفها عن نجم ذا فويس كيدز

أعلن المطرب الشاب خالد الفايد، نجم ذا فويس كيدز، اعتزاله الغناء، بعد مشوار فني قصير.

ونشر الفايد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة له وهو يرتدى زيا إسلاميا، معلقا "اللهم اجعل عملى خالصاً لوجهك الكريم، كفاية بجد مش عايز فلوس ولا شهرة ".

وتابع: وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ.. ‏اللهم اجعل توبتي وعملي خالصةً لوجهك الكريم، وبعتذر مش هرد على أي حد يدلني على طريق فيه معصية لربنا عز وجل.

من جانبه، قال خالد الفايد بعد قرار اعتزاله في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع " ،:" افكر في قرار الاعتزال والتقرب الى الله من 3 شهور دون أن أفكر في تريند أو صناعه شهرة أو نجومية زائفة، واتخذت القرار منذ أسبوع ولكن تمهلت إلى أن أتأكد من صدق قرارى والحمدلله توصلت الى هذا القرار وخاصة بعد أن استشرت والدتى ولم تعترض"، وأضاف في تصريحه أنه كان يتمنى أن يكون مؤذنا منذ صغره وأنه يتمنى أن يتجه الى الانشاد الدينى والمدح النبوى خلال الفترة المقبلة واختتم تصريحه بأن قراره نهائي و لا تراجع فيه.

هو خالد الفايد؟

خالد الفايد هو من مواليد بني سويف، من عائلة معروفة وهي عائلة الشيخ طه الفشني، حيث يعد واحدًا من أعلام قراء القرآن والمنشدين في مصر، قال عنه والده إن موهبة الغناء ظهرت عليه وهو في الرابعة من عمره، تمتع بصوت قوي وجميل وحنون.

وكان أول من اكتشف موهبة الغناء لديه هو مدرس اللغة العربية بالمدرسة أحمد طوير، ثم اشترك في الإذاعة المدرسية، وتعد أول أغنية غناها شادي للفنانة فيروز، ثم التحق بقصر الثقافة لكي يتعلم الإنشاد الديني والغناء، وكان يحلم أن يصبح مثل الموسيقار محمد عبد الوهاب، والفنانة أم كلثوم، وبدأ بالحصول على شهرة كبيرة، كما شارك في غناء العديد من الحفلات في المناسبات العامة والخاصة، بسبب قوة صوته، ولُقّب بين أهل بلدته بالعندليب الأسمر الثاني.

أعمال خالد الفايد

ويذكر أن خالد الفايد شارك في برنامج ذا فويس كيدز عام 2018، وخطف أنظار الجميع بصوته القوي وإطلالته بالجلباب البلدي المصري، وبعد مشاركته في هذا البرنامج واصل خالد الفايد مشوار تألقه الذي لم يتوقف على ذا فويس، وقدم أغنية تحمل عنوان أنا حد جديد، التي حققت نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا، وأشاد بها الفنان أحمد سعد.

فى نهاية عام 2021 وقع المنتج هانى محروس مع خالد الفايد لإنتاج ألبوماته الغنائية، وأطلق عليه هانى محروس اسم فنى جديد وهو خالد لملوم وكان يخطط له الانطلاق فى عالم الاغانى ويقدم له أولى ألبوماته بعد مشاركته فى برنامج إكتشاف المواهب The Voice Kids.

تعليقات القراء