«مش هقولكم أنا فين».. أول تعليق لـ علا غانم بعد استغاثتها بقرينة رئيس الجمهورية

الموجز     

كشفت الفنانة علا غانم، تفاصيل تعرضها للضرب على يد زوجها، وذلك بعد منشورها الذي استغاثت فيه بقرينة رئيس الجمهورية ورئيسة المجلس القومي للمرأة.

وكان "غانم" قد كتبت منشوراً عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" قالت فيه: "استغاثة لحرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني".

وقالت علا غانم، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الإثنين،: "يوم الجمعة فوجئت أن الغفير بتاعي بيقولي في ناس كتير برة عايزاكي.. ولما طلعت لقيت ناس بتزق الباب وبيقولي افتحي عندنا حفلة وتنضيف".

وأضافت الفنانة: "لقيت واحد من الناس دي اسمه محمد حسين وكان صديق زوجي بيكلمني بطريقة حقيرة وبيقولي إيه يا علا افتحي الباب.. قولتله هبلغ البوليس"، مضيفة باكية: "فوجئت أن عزيز اللي كان زوجي ومعاه محمد حسين وشخص ثالث اسمه وائل بيفتحوا الباب".

وتابعت: “وائل كان بيمسكني من الروب وبيحدفني زي الكرة، مبقتش ملاحقة على الناس واقتحموا البيت، وألاقي 6 ستات في وقت واحد بيحضنوني عشان موصلش لحد.. والغفراء بتوعي كانوا بيضربوا ضرب مبرح بالشوم”، مشيرة إلى أن المقتحمين لمنزلها كانوا يريدون تمكين زوجها من المنزل.

وواصلت "غانم" : “الستات مسكوني وكتفوني، وزوجي خلع كل الكاميرات، وكنا بنطلب النجدة ولكن مبتردش”، لافتة إلى أن هذا المنزل هو منزلها الخاص، مستطردة: “أمي اضربت بالشوم أدامي من زوجي".

وأشارت إلى أن البوليس وصل وتوجهوا جميعهم لقسم الشرطة، مضيفا: “في القسم قالولي يقال أنك اقتحمتي البيت ونطيتي من فوق السور، قالولي لازم تتصالحي وإلا هتضري تقعدي انتي ووالدتك لتاني يوم، وأنا رفضت، ومشيت الساعة 6 الصبح، وأنا مروحة المساعدة بتاعتي كلمتني وقالتي إن في ناس اتهجمت عليهم وطردتهم من البيت، رجعت تاني للشرطة وبلغتهم، فأرسلوا معايا قوة”.

واستطردت علا غانم: “هو حاليا في بيتي مع الناس اللي رمت على بيتي مولتوف يوم 9 نوفمبر، وأنا مش هقول أنا فين".

تعليقات القراء