إلهام شاهين عن ياسمين عز: مش بتفرج عليها وبلاش نديها قيمة.. والإعلامية ترد

علقت الفنانة إلهام شاهين على تصريحات الإعلامية ياسمين عز الأخيرة، والتي أثارت العديد من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا.

وأكدت الفنانة، فى تصريحات صحفية:ـ “أنا معرفهاش أصلاً، والصحافة والإعلام بيعيدوا كلامها، ولما بيتعاد بيتعملها دعاية كده.. يا جماعة أى حاجة تتقال مش عجبانا فى المجتمع منروجهاش.. هتتنسى وهتهدا وتموت.. حقيقى التجاهل أفضل شئ للناس اللى زى دى، وبلاش نديها قيمة”.

وأبدت الفنانة، استيائها من المحتوى التى تقوم ياسمين عز بتقديمة، والتى تنحاز به كثيراً للرجل، وعلقت قائلة: “بجد ليه الراجل ميحطش الست تاج على راسه؟.. دى مش خناقة بين الست والراجل، وده علشان مينفعش نقول مين يعمل لمين ومين يهتم بمين، والاتنين لازم يهتموا ببعض وضرورى يحترموا بعض، ولازم يكونوا قيمة جميلة فى حياة بعض، والمهم أوى يكون فى سكينة ومودة ورحمة بين الزوجين”.

من جانبه، وجهت الإعلامية ياسمين عز رسالة إلى الفنانة إلهام شاهين، بعد تصريحاتها عن عدم تدخل الجمهور فيما لا يخصه وتأثير السوشيال ميديا على الفنانين.

وقالت ياسمين عز، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام: “الناس كجمهور ليهم دعوة بكل حاجة ويخصهم كل حاجة، الجمهور يعمل اللي هو عايزه ويتدخل في اللي هو عايزه في اي وقت واي حتة واي مكان، الجمهور هو من صنعك وكل شخصية عامة”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسلها الشهير “بطلوع الروح”، والذى تم عرضه خلال السباق الرمضانى للعام الماضى 2022، وشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “أحمد السعدنى، ومنة شلبى، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ودياموند بوعبد، وعادل كرم”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبوذكرى.

تعليقات القراء