تدخين أصالة يثير الجدل على مواقع التواصل.. أحلام تتدخل.. والمطربة السورية تعتذر وتوضح

الموجز   

أثارت المطربة أصالة جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعد تداول لقطات من كواليس برنامج اكتشاف المواهب “سعودي أيدول”، ظهرت فيها وهي تدخن السجائر الإلكترونية وسط زملائها في لجنة تحكيم البرنامج.

وكان رواد السوشيال ميديا قد تداولوا فيديو لأصالة ظهرت فيه أمام جمهور برنامج "سعودي آيدول"، الذي تشارك به كعضو لجنة تحكيم، وهي تدخن "الفيب".

@muaeq_ #أصالة #أحلام #أحلام_الشامسي #ماجد_المهندس #سعودي_ايدول #mbc1 ♬ الصوت الأصلي - Mousa🕰

وتعرضت أصالة لانتقادات حادة من جانب جمهورها بعد انتشار فيديو تدخينها على نطاق واسع.

وكتب الإعلامي السعودي أحمد المالكي تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": “أصالة نصري فنّانة مميزة “فنياً” ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها «الڤيب» على الملأ”.

وأضاف المالكي: “من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف “مع نفسك” بعيداً عن إزعاج الآخرين. للعلم: الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر”.

وتعليقاً على تغريدة المالكي، حرصت الفنانة الإماراتية أحلام، على دعم أصالة، والتي تشاركها كعضو لجنة تحكيم في برنامج سعودي آيدول، حيث كتبت عبر تويتر قائلة: "اعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة وهذا لن يقلل من قدرها أخويه هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت على الهواء، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم، والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبة والتقدير أصالة صارت بنتنا وما نرضى فيها."

من جانبها، أعادت أصالة نشر تغريدة أحلام، حيث كتبت عبر تويتر مُقدمة اعتذرًا لجمهورها، قائلة: غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيب وشعورك الغالي، اليوم كنت رح رد واعتذر على تصرفي وطبعًا ما كان المفروض أشرب في قدام الناس، بس كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقة موجودة وشربت منه شوي وللأسف صوروني، بكرر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي اللي كلنا سوا شكلناها."

يشار إلى أن لجنة تحكيم برنامج “سعودي أيدول” تضم النجمين ماجد المهندس، وأصيل أبو بكر، بالإضافة إلى أصالة وأحلام.

تعليقات القراء