أبكى الجميع.. إشادات واسعة بالفنان ماجد الكدواني في نهاية مسلسل «موضوع عائلي»

الموجز   

تصدر الفنان ماجد الكدواني تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك مع انتهاء عرض مسلسل "موضوع عائلي 2"، الذي عُرض عبر منصة شاهد Vip،

ومسلسل "موضوع عائلي 2" من بطولة كل من: ماجد الكدواني، ونور، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وطه الدسوقى، ومحمد رضوان، ومحمد القس، وياسمين ممدوح وافي فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

ونال ماجد الكدواني وصناع العمل إشادات كبيرة من الجمهور بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة، حيث أعرب الجمهور عن سعادته بقصة المسلسل التي لمست واقعاً يعيشه المجتمع المصري وقضايا اجتماعية حقيقية.

ونال ماجد الكدواني إشادات واسعة عبر مواقع التواصل بعد أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلي.

وتنوعت الإشادات ما بين الإشادة بالمسلسل وبين عبقرية ماجد الكدواني في أداء المشهد الأخير للمسلسل، حيث قالت مغردة: “ماجد الكدوانى عليه شوية تعبيرات وش تخلي مشاعرك تفور معاه .. تلاقى نفسك مبتسم ودموعك نازلة فى نفس الوقت”.

وقالت مغردة أخرى: “هفضل طول عمري بقول ان ماجد الكدواني ده عظيم وطول عمره بيعمل عظمه”.

وعلّق أحد المتابعين: "ماجد الكدواني غول تمثيل وضحكنا وبكانا من قلبنا، أداء متميز من الكدواني ومحمد رضوان، المشاعر اللي جسدوها في القصة حقيقية، وعايزين جزء تالت من المسلسل."

يشار إلى أن مسلسل موضوع عائلي 2 يعد استكمالًا لأحداث الجزء الأول من العمل الذي عرض في 2021، ويتناول حياة الشيف إبراهيم الذي يجسد شخصيته ماجد الكدواني بعدما انتقلت إبنته سارة التي تلعب دورها رنا رئيس للعيش معه، ويخوض ماجد العديد من الصراعات خلال الأحداث، خاصة معاناته من ورم في المخ يؤدي إلى فقدانه بعض التفاصيل في حياته، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

تعليقات القراء