أدين بالفضل للسعودية.. تصريحات أصالة تثير غضب المصريين.. والفنانة تعتذر: أنتوا أصحاب فضل عليا

أثارت المطربة السورية أصالة نصري، حالة من الجدل والغضب بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بسبب تصريحات خصت فيها السعودية دون غيرها بالفضل في مسيرتها الفنية.

وقالت أصالة إنها تدين بالفضل للسعودية، في مشوارها الفني، وهو ما أثار حالة من الغضب لجمهورها المصري لكونها لم تذكر اسم مصر خاصة وأن بداية شهرتها بعد حضورها من سوريا كان من القاهرة.

من جانبه، هاجم الملحن حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية لقناة "الحدث اليوم" تصريحات أصالة وقال: "مصر احتضنت أصالة أكثر من سوريا، فعندما جاءت إلى مصر استقبلها كل محمد الموجي وسيد مكاوي ومحمد سلطان وأنا، وقدمنا لها أعمالا ساهمت في نجاحها وشهرتها، أعتب عليها، وعيب أنها تنكر فضل مصر عليها، الجمهور أصبح كريما أكثر من اللازم، الرد عند الجمهور مش عندنا احنا، ابني لما يغلط أعاقبه إنما ابن الجيران لما يجيلي واتبناه مينفعش يغلط".

وأضاف بكر: "أصالة لديها الجنسية السورية والبحرينية ولكنها تسكن في مصر، وعندما كنت في سوريا وجاء المذيع لتقديمها قال: إذا كانت سوريا هي المولد فمصر هي الحضن، عيب".

من جانبها، وجهت أصالة رسالة اعتذار إلى الجمهور المصري عقب تصريحات الأخيرة.

وقالت أصالة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة: “أنا اتعملت منكم الامتنان اللي أنا بعمله لأولادي”.

وأضافت: "أنا معملتش أي شيء وعبرت عن امتناني فقط للدولة اللي كنت موجودة فيها، وأنا آسفة لو فيه كلمة جرحتكم، أنا بعتذر من كل حد فهم كلامي غلط، المصريون أهلي وأحبابي وأصحاب فضل عليا".

تعليقات القراء