«المخرج المحترم ميشتغلش معاهم» .. باسم سمرة: إللي بيحصل ده فساد وقلب أدب

الموجز

أكد الفنان باسم سمرة، في حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، رفضه العمل مع مشاهير السوشيال ميديا الذين يتحولوا للتمثيل .

وأكد أن التمثيل دراسة أو العمل في قصور الثقافة ، حيث قال الفنان باسم سمرة : "تجربة تحول مشاهير السوشيال ميديا في التمثيل لا تستحق والتمثيل دراسة وقصور ثقافة وكل السوشيال ميديا لا اقتنع بها ولا اعترف بها ودي فساد وقلة أدب".

وأضاف الفنان باسم سمرة، أن المخرج المحترم والممثل المحترم لا يقبل المشاركة في تجارب مشاهير السوشيال ميديا، مؤكدا أنه من نجوم الشباك وقال: "أنا حاطط لنفسي خطة ونجم شباك وأنا بطل فيلم المدينة ليسري نصر الله وحقق 8 جوائز دولية".

وتابع الفنان باسم سمرة : "محمد رمضان وكريم عبد العزيز من كبار نجوم الشباك، وكنت بقوم ببطولة أفلام ميزانيتها ضعيفة وتشجيع لشباب مخرجين في بدايتهم، والجدعنة مودياني في داهية".

https://youtu.be/brpIt3U5610

 

وتابع بشأن ما يشاع عنه بأنه "صاحب مزاج"، موضحاً أنه لقبه في مسلسل "الكيف" ،وتحدث عن مزاجه في عن ركوب الخيل والشوي خاصة المندي ، حيث قال الفنان باسم سمرة : "أنا عملت مسلسل الكيف وكان اسمي مزاجنجي والناس بتخلط الحاجة ببعضها وبطلع شائعات، وأنا صاحب مزاج أني اشتغل كويس واكسب كويس" وفي الزراعة وتربية الخيل وعمل المندي والشاي الأخضر.

تعليقات القراء