دمّعت من الفرحة.. حبيبها طلب إيديها على الهواء.. كواليس خطوبة رنا رئيس مع منى الشاذلي (فيديو)

 

تصدرت الفنانة الشابة رنا رئيس، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خطوبتها خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، مساء الجمعة، على قناة cbc.

وكانت الإعلامية منى الشاذلي تسأل "رنا" عن حالتها العاطفية، فأجابت الفنانة الشابة بأن هناك مشروع ارتباط قريب، وقبل أن تسترسل في الكلام كان خطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك فى تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط وقام بإحضار خاتم الخطوبة وارتدته الممثلة على الفور في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.

وكشفت منى الشاذلي تفاصيل المفاجأة مؤكدة أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

وكشفت رنا رئيس، خلال اللقاء عن حبها وتعلقها بالتمثيل وكيف بدأت في الظهور، لافتة إلى أن دور جميلة الذي أدته في مسلسل «ليالينا 80» يعد من أصعب الأدوار التي ظهرت فيها وكان تحدي كبير بالنسبة لها بسبب خوفها شديد تجاه عينها، وكان مشهد علمها بفقد البصر كان من اصعب المشاهد التي قامت بها من خلال الدور.

وتحدثت أيضا عن دورها في مسلسل «قيد عائلي» الذي يعد بالنسبة لها من أهم الأدوار التي قامت بها و تعتبر طاقم العمل عائلة بمثابة اسمه، وكان من ضمن احلامها الوقوف والتمثيل امام الفنان ماجد الكدواني.

يذكر أن رنا رئيس شاركت مؤخرًا في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج كريم العدل.

رابط الفيديو: https://youtu.be/mlnGikPbgo0

تعليقات القراء