«المطربة KAROL G حسناء كولومبيا».. تضع «مصر» في الترند العالمي بأغنيتها الجديدة .. «من شباك أتوبيس للحواري والقلعة والهرم»

الموجز - كتب - محمد علي هاشم

نشرت المطربة الكولومبية الشهيرة KAROL G أغنيتها الجديدة "القاهرة" ، والتي قامت بتصويرها في شوارع القاهرة والجيزة ، حيث قام المخرج بإختيار مواقع تصوير الكليب في "الأهرامات وحواري وشوارع مصر القديمة عند السلطان حسن والقلعة وكوبري قصر النيل ليظهر في الخلفية برج القاهرة".

وفي لقطات طريف خرجت المطربة من شباك اتوبيس للركاب يسير على كوبري قصر النيل ، ثم تظهر في حواري القلعة ، والأهرامات وغيرها من المعالم المصرية .


حلمت بالشوارع وأبو الهول وأهرامات مصر

قالت المطربة الشهيرة في منشورها بشأن الأغنية وعن مصر: تواجدي في مصر ،وهى واحدة من أفضل 5 أماكن في العالم حلمت بزيارتها ، وكان لدي رؤية أكثر طموحًا قليلاً في هذا البلد ، حلمت بالشوارع وأبو الهول وأهرامات مصر ، وانا أصور كليب هناك ،كان هدفاً دائماً في قلبي!

تلك اللحظة المهيبة

وتابعت ،  تلك اللحظة المهيبة عندما وصلت بنفسي إلى هذا المكان ورأيته بعد إعتقادي بصعوبة تحقيق هذا الحلم  ، لقد كان هذا حقيقة بالفعل ، وأحتفظ به كأحد أفضل المشاعر في حياتي !!!

واضافت : تحقيق الأحلام أثناء العمل وإخبار العالم عنها أمر لا يقدر بثمن!

ووجهت الشكر لفريق عملها قائلة :  شكرًا فريق عملي على دعم كل فكرة وكل هدف ، لإيمانك بي وعدم الشك في الأشياء المذهلة التي يمكننا تحقيقها معًا

واختتمت :  أشعر بفخر شخصي كبير في العمل الذي أنشأناه معًا ♥ ️✨

ووجهت رسالة للقاهرة قائلة : لك يا القاهرة بالحب

https://youtu.be/Z02zptUN8gI

من هى KAROL G


كارولينا جيرالدو نافارو (بالإنجليزية: Carolina Giraldo Navarro)‏ (مواليد 14 فبراير 1991 -)، المعروفة مهنيًا باسم كارول جي هي مغنية وكاتبة "أغاني ريجيتون" كولومبية، تعاونها مع المغني  مغني الراب البورتوريكي باد باني في أغنية"Ahora Me Llama" حققت نجاحًا كبيرًا في المجتمع اللاتيني، حققت أغنية "Secreto" ايضًا نجاحًا كبيرًا في أمريكا اللاتينية، كما أصدرت أغنية "China" مع أنويل إي إي وجي بالفين ودادي يانكي وأوزونا، والتي أصبحت أول فيديو موسيقي لها مع أكثر من مليار مشاهدة على اليوتيوب.

 

تعليقات القراء