«تم تركيب كلام وحديث لي غير اللي أنا قولته خالص» .. إيناس الدغيدي تكشف حقيقة تصريحاتها عن تامر حبيب

الموجز

تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "حديث القاهرة" في أول تعليق لها على جدل تصريحاتها عن المؤلف تامر حبيب التي أثيرت مؤخرا.

وكشفت المخرجة إيناس الدغيدي عن أن اللقاء قديم حيث قالت : "فوجئت بعد شهر ونصف من حوار لي، بتقطيع حديثي في الجزء الخاص بتامر حبيب، وتوجيه اتهامات له لم أتهمه بها، لدرجة إضافة ضحكة لم تكن موجودة، ولا يمكن أن أعيب على زملائي الذين أحترمهم".

وتابعت المخرجة إيناس الدغيدي مؤكدة اعتزازها بصداقة السيناريست تامر حبيب قائلة :" "عمري ما عيبت على حد، وتامر حبيب حبيبنا كلنا وحبيب كل الوسط الفني وبنحبه على المستوى المهني والشخصي لأنه إنسان مبهج وكلنا أصحاب ولا يمكن أن أشكك لحظة في أخلاق تامر حبيب".

واضافت المخرجة إيناس الدغيدي مؤكدة تغيير تصريحاتها عن طريق المونتاج قائلة : "تم تركيب كلام وحديث لي غير اللي أنا قولته خالص، وتامر تعرض لهجمة شرسة، وضايقني إني ضريته من غير ما أقصد، لكن هو كلمني من أول يوم، وقال إنه متأكد من نيتي وقصدي، لكن وضعه أصبح تقيل ولا يعرف كيف يتصرف".

مش عايز سؤال سخيف

وأوضحت المخرجة إيناس الدغيدي: "قبل افتتاح مهرجان القاهرة كلمت تامر حبيب، وقولتله تعالى ندخل المهرجان، قالي مش عايز سؤال سخيف، والولد في حالة وحشة وده حقه، لإن الهجمة أخلاقية، والواحد ميقدرش يستحمل الحاجة دي".

وأضافت: "بقول للناس بالسوشيال ميديا، حرام عليكم نضيع شخص عشان كلام سخيف عايزين تعملوا بيه تريند".

وكان أحد الصحفيين وجه سؤالا لإيناس الدغيدي عن رأيها في تامر حبيب بعد ظهوره في الفترة الأخيرة بـ"قرط" فى حفل فني، وردت الدغيدي المعروف عنها صراحتها الشديدة: "كل إنسان حر في تفاصيل حياته الخاصة وهو شخصية جميلة"، مضيفة: "أنا ببعد عنه كلام كتير، وعلى مدار مسيرتي الفنية قابلت العديد من الشخصيات أصحاب الميول المختلفة، ولكن لم يتعارض ذلك مع علاقات العمل معهم".

وواصلت إيناس الدغيدي كلامها: "كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة، لأن ملناش دعوة، وكان المهم هو نوع علاقتك بالشخصية".

واختتمت الدغيدي تصريحاتها عن تامر حبيب قائلة "تامر حبيب إنسان محبوب جدا في الوسط السينمائي، حياته الشخصية حاجة بتاعته ومالناش دعوة بيها، هو لم يؤذينا في أي تصرف، وإحنا بالتالي نحبه، وهو سيناريست محترم".

https://youtu.be/RYSUKjUs5zc

تعليقات القراء