الفيديو أثار الانتباه.. رئيس صندوق الماذونين الشرعين يتحدث عن احتمالية بطلان زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

الموجز    

أثار عدم ظهور "الشهود" خلال الفيديو المتداول لعقد زواج الفنان حسام حبيب والمطربة شيرين عبدالوهاب تساؤلات حول مدى صحة العقد، كون الشهود أحد أركان صحة عقد الزواج.

ووفقا لموقع "القاهرة 24"، قال الشيخ إبراهيم منتصر، رئيس مجلس إدارة صندوق الماذونين الشرعيين والموثقين، تعليقاً على ذلك: موضوع عدم ظهور الشهود أثار جدلا، لا سيما أن وجود الشهود أحد أركان عقد الزواج، ولا بد من وجودهم.

وأضاف منتصر أنه في حال الطلاق البائن لكي يكون الزواج صحيحا فلابد من عقد ومهر جديدين ورضاها، وكذلك الشهود، متابعاً: "من الوارد أن يكون الشهود غير ظاهرين في الفيديو، لكنهم في الغالب موجودين والمأذون بالتأكيد لم يعقد إلا بوجودهما."

وواصل رئيس مجلس إدارة صندوق الماذونين الشرعين: "لم أكن مستغربا من عودة شيرين لحسام حبيب، رغم كل ما حدث وما جرى بينهما خلال الفترة الماضية"، مشيراً إلى أن هناك حالات كثيرة شبيهة لهما حدثت وعاد الطرفان مرة أخرى.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أعلنت، مساء الجمعة، كتب كتابها على الفنان حسام حبيب، لتعود له مجددًا مطالبة الجمهور بالدعاء لها، مشيرة إلى أن عقد قرانها الخميس كان بحضور الأصدقاء المقربين.

يأتي هذا في أول حديث إعلامي للفنانة بعد أزمتها الأخيرة التي دخلت على إثرها إلى المستشفى، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc مصر.

واعتذرت شيرين لحسام حبيب بسبب التصريحات المسيئة له، متابعة: "بطمن الجمهور إني في عصمة رجل بيصوني ويحبني من البداية"، مشيرة إلى أنهما كانا متعرضين لـ"سحر" ولكن تم فكه.

تعليقات القراء