«مش لازم يجهروا بالقصة لكن كنا عارفين».. إيناس الدغيدي تشعل الوسط الفني بتصريحاتها عن «تامر حبيب»

الموجز

كشفت المخرجة إيناس الدغيدى فى ندوة صحفية بموقع صدى البلد عن حقيقة عرضها الزواج على المؤلف تامر حبيب بعد أزمة ارتدائه الحلق والتى أثارت جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا.

مجرد هزار بيني وبينه

وقالت المخرجة إيناس الدغيدى : عرض الزواج من تامر حبيب كان مجرد هزار وجاء ذلك بعد أزمته التى اشتعلت بعد ارتدائه حلق ولكن الأمر برمته كان مجرد هزار بيني وبينه وهو من المؤلفين المتميزين وله عديد من الأعمال الفنية المميزة والناجحة.

أقاويل عارية تماما من الصحة

ونفت المخرجة إيناس الدغيدي تلقيها عروض زواج من الفنانين قائلة : لم أتلق أي عروض زواج من جانب الفنانين وكل ما يتردد مجرد شائعات وهى أقاويل عارية تماما من الصحة.

وأكدت إيناس الدغيدي خلال الندوة الصحفية ، أن علاقتها بالفنان تامر حبيب صداقة واخوها وتحترم حياته الخصوصية قائلة:"كل إنسان حر في تفاصيل حياته الخاصة وهو شخصية جميلة، وعلى مدار مسيرتي الفنية قابلت العديد من الشخصيات أصحاب الميول المختلفة، ولكن لم يتعارض ذلك مع علاقات العمل معهم".

كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة

وأضافت: "كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة لأن ملناش دعوة، وكان المهم هو نوع علاقتك بالشخصية ".

وتابعت:"تامر حبيب إنسان محبوب جدًا في الوسط السينمائي، حياته الشخصية حاجة بتاعته ومالناش دعوة بيها، هو لم يؤذينا في أي تصرف، وإحنا بالتالي نحبه وهو سيناريست محترم ".

https://youtu.be/TcfMnaVFC4s

وتصدرت تصريحات الدغيدي بشأن تامر حبيب وما وصفتهم بأصحاب الميول المختلفة من رسامين وفنانين ومنتجين وناس مهمين على حد وصفها ، تصدرت هذه التصريحات ترند السوشيال ميديا.

تعليقات القراء