أول تعليق من والد حسام حبيب على عودة نجله لشيرين عبدالوهاب

الموجز  

علّق حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، بعودة نجله إلى طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد انتهاء أزمتها وخروجها من المصحة التي كانت تعالج داخلها من الإدمان.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أعلنت، مساء الجمعة، كتب كتابها على الفنان حسام حبيب، لتعود له مجددًا مطالبة الجمهور بالدعاء لها، مشيرة إلى أن عقد قرانها الخميس كان بحضور الأصدقاء المقربين.

واعتذرت شيرين لحسام حبيب بسبب التصريحات المسيئة له، متابعة: "بطمن الجمهور إني في عصمة رجل بيصوني ويحبني من البداية"، مشيرة إلى أنهما كانا متعرضين لـ"سحر" ولكن تم فكه.

وعبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، قدّم والد حسام حبيب التهاني والمباركات لشيرين ونجله حسام، متمنيًا أن يرزق منهما بحفيد في القريب العاجل، وكتب: "أُبارك لحسام وشيرين وأدعو لهما يجيبولي حفيدًا صغيرًا أفرح به".

وفي وقت سابق، هاجم حسين حبيب ابنه بسبب تصريحات أدلى بها الأخيرعندما قال إنه "لم يحصل على أي أموال منها، وأنه أمَّن مستقبل بناتها بوضع وديعة كبيرة لهن لا يستطيع أحد فكها غيرهن"، متهمًا إياه بالتسبب في أزمتها مع شقيقها بسبب "قطع عيشه".

وقال حسين حبيب في منشور سابق: "قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة أنني أحمي بناتي، لها الثلثان، والأهل لهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلّي الأهل راضين ويراعون البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم، وغير كده ستُزرع العداوة بين الأهل".

وأضاف في منشوره الموجه لنجله: "أنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك، أنت بتخالف شرع ربنا، والنتيجة إنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم، وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت سألت أباك لأرشدك للحق، والكل طلع هو الكسبان يا قاطع صلة الرحم والعاصي لأبيك، ضيعت نفسك وضيعت البنت معك".

وتابع: "هوه ينفع أخوها بقاله أكثر من 20 سنة بيراعي أخته وهي مصدر رزقه، آجي أقفل عليه الحنفية ويقعد 4 سنين من غير شغل، وراجع تاني تقفل عليه الحنفية هو وأمه وأخته وعايزه يسيبك، ياناوي على قوتي، ياناوي على موتي، الزوج يتعوّض، الأم والأخ لا يعوضان، كلمة حق لوجه الله، والدين النصيحة".

تعليقات القراء