بعد خروجها من المستشفى.. وسائل إعلام تكشف: شيرين عبدالوهاب ستكشف تفاصيل أزمتها في فيديو منتظر

الموجز   

كشفت وسائل إعلامية عن التفاصيل المتوقع تضمينها بالفيديو المنتظر للمطربة شيرين عبدالوهاب، والذي سبق وأن تحدث عنه محاميها المستشار ياسر قنطوش.

ونقل موقع "إرم نيوز" عن مصدر مقرب من الفنانة قوله إن شيرين عبدالوهاب "ستخرج للجمهور خلال الساعات المقبلة لتتحدث عن كل ما مرت به سواء قبل دخولها المستشفى أو بعد احتجازها، وحقيقة علاجها من الإدمان، حتى مغادرتها وعودتها إلى منزلها".

وأضاف المصدر أن "شيرين ستوجه الشكر خلال الفيديو لكل من ساندها في محنتها سواء من جمهورها أو زملائها في الوسط الفني".

وأوضح أن "شيرين ستكشف للجمهور أيضًا السبب فيما وصلت إليه، وستتطرق للحديث عن شقيقها وحقيقة تعرضها للاعتداء والتهديد بسلاح أبيض على يديه، وكذلك الفنان حسام حبيب، وإلى أي مدى وصلت علاقتهما".

وتابع المصدر أن "المستشفى الذي كانت تعالج فيه شيرين سيكون له نصيب من حديثها، خاصة بعد احتجازها فيه دون وجه حق، ما دعاها للاستغاثة بمحاميها ليساعدها في العودة إلى منزلها واستكمال العلاج في بيتها، كما ستتحدث عن مثولها أمام النيابة وما قالته في التحقيقات".

وفي وقت سابق، أعلن ياسر قنطوش، محامي شيرين عبدالوهاب، أن موكلته غادرت المستشفى، مساء الخميس، مشيرًا إلى أنها تتمتع بصحة جيدة.

وعبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، نشر قنطوش صورة لشيرين وعلّق عليها بالقول: "الحمد لله، خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر جمهورها وكل من ساندها في أزماتها، وستتحدث في فيديو خلال ساعات".

وفي تصريحات تليفزيونية سابقة، أكد قنطوش أن شيرين مثلت أمام النيابة، وأنه حصل على تسجيل صوتي منها تستغيث مما يحدث معها في المستشفى، لافتًا إلى أنها طلبت نشره للرأي العام لتظهر تعنت إدارة المستشفى معها.

وأشار المحامي إلى أنه توجه للنيابة العامة بالتسجيل الصوتي، وسلمه لإثبات واقعة إجبار إدارة المستشفى الفنانة شيرين على التوقيع على العلاج الاختياري، والبقاء داخل المستشفى، رغم عدم حاجتها لذلك بعدما استقرت حالتها الصحية.

تعليقات القراء