بعد خروجها من المستشفى.. مصطفى كامل يكشف تفاصيل الحالة الصحية لشيرين

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، تفاصيل الحالة الصحية للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد خروجها من المستشفى.

وقال كامل في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع": "إلى كل الجمهور المصري والعربي وإلي كل من ساند ودعم ودعا الي الله أن يتم شفاء الفنانه الكبيرة والصوت المصري المُشرف  شيرين عبد الوهاب، إطمئنوا المطربة بمنزلها الآن وتحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وإبتسامتها الجميلة، وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي".

وكان ياسر قنطوش محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد كشف عن خروجها من المستشفى.

وكتب ياسر قنطوش، عبر صفحته بـ فيسبوك :" الحمد لله خروج الفنانة شيرين_ عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها  وستتحدث في فيديو خلال ساعات .

الساعات الأخيرة

وأصدر مكتب ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا أوضح فيه تفاصيل الساعات الأخيرة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع المستشفى المحتجزة بها.

وجاء البيان كالتالى : بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية  للفنانة شيرين عبد الوهاب  والذي صدر من لجنة طبية مختصة  من المجلس القومي للصحة النفسية.

وأضاف البيان:  وتتضمن التقرير أن حالة الفنانه شيرين عبد الوهاب بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج  إلي علاج إلزامي داخل المستشفى، وأنه بصحة جيدة ومتزنة نفسياً وعند ارسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغامها علي توقيع أوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغاير للحقيقة وان المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بان الفنانة شيرين موجوده اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتي لا تقع تحت طائلة القانون.

وتابع البيان:  وبذلك تكون المستشفى محتجزه مواطن بدون وجه حق ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفه للمادة العاشرة من قانون الصحة النفسية للدخول الاختيارى للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت  ولذلك جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى.

تعليقات القراء