«عاوزة أخرج».. أول تسجيل صوتي لـ شيرين عبد الوهاب من داخل المستشفى بعد أزمتها الأخيرة

الموجز   

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تطورات حالتها الصحية، مؤكدة أن حالتها تحسنت، مشيرة إلى أنها طلبت من محاميها الخاص ياسر قنطوش ضرورة اتخاذ الإجراءات الخاصة لخروجها من المستشفى.

وفي تسجيل صوتي نشره "et بالعربي" عبر موقع التغريدات "تويتر"، قالت شيرين عبدالوهاب: "مساء الخير أستاذ ياسر، من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لإنهم مضوني على ورق، أنا مش عارفة ورق إيه ده؟".

وأضافت المطربة: "أنا عايزه أخرج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة، وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوم هنا، فعايزة أخرج من هنا ضروري".

وكان شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أثار جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية، بعدما كشف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": "شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إيديك إنقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان".

وفي وقت سابق، كشف الخبير القانوني حسام لطفي، تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة، واحتجازها بأحد المستشفيات النفسية، بدعوى العلاج من "الإدمان".

وقال لطفي، في تصريحات لموقع "مصراوي"،: "الحمد لله حالتها الصحية في تحسن مستمر، وهي بخير، وقريبا جدا تتواصل بنفسها مع جمهورها ومحبيها، ليطمئنوا عليها".

وعن الأنباء المترددة بشأن سفرها للخارج، قال لطفي: "ما زالت في مصر، وتخضع لرعاية ومتابعة جيدة".

واختتم الخبير القانوني تصريحاته موجها رسالة من الفنانة، قائلا: "الفنانة شيرين، تأمل في احترام رغبتها في إبعاد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام".

تعليقات القراء