«دجال كاد يقتلها لولا تدخل شقيقها».. نضال الأحمدية تفجر مفاجأة بشأن أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

الموجز   

علقت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي تخضع حالياً للعلاج من الإدمان بأحد المستشفيات.

وعبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، أعلنت نضال الأحمدية أنها تملك معلومات وتسجيلات تكشف "كذب حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب"، بحسب قولها.

وطلبت نضال الأحمدية من الجمهور "ألا يصدق حسام حبيب"، واصفة إياه بـ "الدجال" الذي كاد أن يقضي على شيرين عبد الوهاب، على حد قولها.

وأضافت الإعلامية اللبنانية: "أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة أنواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها، ولو أدليت بقليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقيًا والست في شبه غيبوبة؟"

وكان الفنان حسام حبيب قد أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" مساء الجمعة، كشف خلالها عن تفاصيل جديدة بشأن المخدرات.

وأكد حبيب أنه كان على علم بإدمان النجمة شيرين عبد الوهاب منذ فترة، وخيّرها بين الاستمرار في الإدمان أو خضوعها للعلاج واستمرار زواجهما.

وقال الفنان: "مليش علاقة بالموضوع وهو ده كان سبب خلافنا، خيرتها بيني وبين المخدرات، ولكنها ظلت في نفس الوسط، ورفضت السماع لنصيحتي وهذا سبب طلاقنا".

تعليقات القراء