تفاصيل تصالح شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

الموجز   

أصدر المحامي ياسر قنطوش بيانًا اليوم الإثنين بشأن تصالح المطربة شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وكشف قنطوش في بيانه تفاصيل تفاصيل الصلح بين الجانبين، مؤكداً أن الفنانة تكنّ لـ حسام كل الاحترام والتقدير، وأن الصلح تم بعد أن رد حسام جميع متعلقات المطربة، التي أخذها الأخير في الفترة الماضية.

وجاء نص البيان كالتالي: يعلن مكتب الأستاذ ياسر قنطـوش المحامي بالنقض، بصفته وكيلا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن الفنانة تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب، وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء، وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة.

وأضاف البيان: حيث رد الفنان كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة، لذلك نهيب بالسادة الصحفيين إلى تحري الدقة في نقل الأخبار، والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية فهي تكن كل التقدير والإحترام للأستاذ حسام حبيب والله ولي التوفيق.

وكان موقع "القاهرة 24" قد كشف عن تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وذلك بعد الاتهامات المتبادلة بين الجانبين والتي وصلت إلى النيابة العامة، وتقديم بلاغات بشأنها..

ونقل الموقع عن مصدر مطلع قوله إن محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب حضر إلى جهات التحقيق طالبا التصالح في البلاغات المقدمة من موكلته ضد زوجها السابق حسام حبيب.

وأضاف المصدر، أن محامي شيرين حضر وتم التصالح بناء على رغبة الطرفين، وتقديم مذكرة تفيد بالتصالح في البلاغات المقدمة بالنصب والسب والقذف، وكذلك العنف الأسري، لينتهي الأمر فيما بين المطربة وزوجها السابق بالنسبة للبلاغات.

تعليقات القراء