استجابة لحملة «غير مرحب بك».. إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية رسميًا.. وأول تعليق من الفنان: «عندك سُلطة تلغي حفلتي بس معندكش على الأرض محبتي»

الموجز   

ذكرت وسائل إعلامية أنه تقرر إلغاء حفل الفنان محمد رمضان المقرر إقامته في الإسكندرية يوم 7 أكتوبر المقبل، وذلك بعد حملة ”غير مرحب بك في الإسكندرية“.

وكان عدد كبير من النشطاء في الإسكندرية قد دشنوا حملة لمنع إقامة حفل رمضان تحت عنوان ”إسكندرية لا ترحب بك“، ليتفاعل معها عدد من الشخصيات العامة من بينهم محافظ الشرقية السابق.

وأفاد موقع "إرم نيوز، وفقاً لمصادره، بأنه تم إلغاء الحفل استجابة للحملة التي أطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من تصريح نقابة الموسيقيين بإقامة الحفل، إلا أن الجهة المنظمة قررت الاستجابة للدعوات.

وفي أول رد له على القرار، نشر رمضان فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" لتجمهر معجبيه حوله وعلق عليه قائلاً: ”عندك سُلطة تلغي حفلتي عندك سُلطة تهد، بس معندكش على الأرض محبتي، ولا عندك عزوة بجد.. ليلة وسط الناس بـ ١٠٠٠ حفلة، اللهم ديمها نعمة“.

https://www.facebook.com/Ramadan/videos/482595543742232

ويأتي قرار إلغاء حفل الإسكندرية بعد ساعات من قرار نقابة الفنانين بسوريا عدم منح رمضان تصريحاً لإقامة حفل غنائي بدمشق.

وأصدرت النقابة بياناً الإثنين، عبر صفحتها بموقع ”فيس بوك“، أعلنت فيه ”تقرر عدم الموافقة على إقامة“ هذا الحفل.

وأضافت النقابة في بيانها: ”ما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية“.

تعليقات القراء