رسميًا.. سوريا ترفض استقبال محمد رمضان.. وأزمة جديدة للفنان في قطر

الموجز   

أعلن الإعلامي السوري عطية عوض أن نقاة الفنانين السوريين رفضت طلب تقدمت به الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان للتصريح لها بإقامة حفل الفنان في سوريا.

وكان رمضان قد أعلن مؤخراً عن إحيائه لمجموعة حفلات بالوطن العربي، أولاها حفلاً غنائياً بالعاصمة السورية دمشق.

وقال عوض، في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، إنه علم من مصادر مطلعة داخل نقابة الفنانين السوريين أن الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان بسوريا تقدمت بطلب إلى النقابة للحصول على تصريح بإقامة الحفل بدمشق، إلا أن النقابة رفضت إعطائهم التصريح.

وأضاف الإعلامي السوري أن حفل محمد رمضان لن يقام بسوريا، مؤكداً أن النقابة ترفض رفضاً تاماً إقامة هذا الحفل.

وفي وقت سابق، أعلن محمد رمضان إحيائه 3 حفلات من خلال صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، حيث نشر صورة لها أثناء التعاقد وعلق عليها قائلا: "وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلن لكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة".

وأضاف الفنان: "أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة إسكندرية بيوم واحد".

وخرجت نقابة الفنانين السوريين لتنفي ما صرح به الفنان محمد رمضان، عن إحيائه حفلا غنائيا في دمشق مشيرة إلى أنه لم يتقدم بتصريح.

وأكدت النقابة، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، أنه ”لا صحة لما هو متداول حول إقامة حفل لمحمد رمضان في دمشق سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص“.

واعتبرت نقابة الفنانين السوريين أن ”كل ما يتم تداوله مجرد شائعات“.

من جانبه، تجاهل محمد رمضان التعليق على بيان النقابة، وخرج وأعلن عن تعاقده على إحياء حفل غنائي بدولة قطر، لتقوم وزارة الثقافة القطرية بالأمر ذاته، مؤكدة أنها لم تمنح رمضان تصريحا لإقامة حفله.

وقالت وزارة الثقافة القطرية، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" ردا على استفسار الجمهور حول حفل محمد رمضان بقطر قائلة: ”نشكركم على استفساراتكم، ونود التنبيه أن الوزارة لم تعط أي رخصة لإقامة الحفل“.

تعليقات القراء