فتحت النار على الجميع .. تحرك عاجل من أرملة «سعيد صالح» ضد «فكري صادق»

الموجز

أعلنت شيماء فرغلي اتخاذها الإجراءات القانونية ضد الفنان فكري صادق، بعد ما أساء لزوجها في تصريحاته الأخيرة.

ونشرت شيماء صورتين، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلقت :" أستاذ فكري صادق أنا مش هرد عليك، ولكن لما تيجي تقول اسم النجم سعيد صالح، فهو تاريخ فني عظيم، وشرف لمصر ولكل مصرى، وعشان كدا ردي عليك هيكون قانوني".

إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري

وتعرض الفنان فكري صادق لانتقادات وهجوم شديد، بعد تصريحاته الأخيرة على شاشة ON عن الفنان الراحل سعيد صالح، إذ قال إن موهبته لم تكن فريدة من نوعها، بل كانت عادية.

واستكمل:"هناك العديد ممن يشبهونه في التمثيل، وهو ما عرضه للعديد من الانتقادات، وموجة غضب كبيرة من محبي الراحل".

وردت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، من تصريحات فكري صادق، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة: إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري، أنا مش هرد على حضرتك، لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب".

هو حاليا في دار الحق

أرملة الفنان الراحل سعيد صالح، نشرت عبر حسابها في موقع فيسبوك، مقطع فيديو للرد، وقالت فيه: "إيه كمية الجرم والسلبية اللي حصلت لمجرد نزول تصريح بإسمي أني هاخد إجراء قانوني، البعض يقول لي أنت عايزة تستفيدي من التعويض حتى بعد مماته، وأقول لهؤلاء هو إنتوا دماغكوا تعبانة؟، وتكذبوا الكذبة وتصدقونها؟، هل لو كان الغلط في حق واحد من أهلكم، هل يهمكم التعويض فقط؟، هل تعرفون أصل الحكاية قبل التعليق"

وتابعت في غضب قائلة: "ناس أخرى تقول هو فقط قال رأي، وأرد عليهم بالسؤال هل إهانة بني أدم، وهو حاليا في دار الحق.. تعتبر بالنسبة لكم رأيا؟، هل العادي بالنسبة لكم أن يقول عن الراحل، أنه كان مثال سيئا للشباب، رأي إيه؟، وهو أصلا غلط في حق نجم كبير؟".

شيماء فرغلي، أضافت: "حتى لو كان إنسان عادي، حقي كزوجته إني أسعى للحصول على حقه بعد الهجوم عليه، هل عادي بالنسبة لكم أن يقال عن زوجي أنه أحب الكوكايين أكثر من ابنته؟، وزعلانين إني عايزة آخد إجراء قانوني أجيب حق زوجي، وانتوا من زمان أصلا بتقطعوا في لحمي وأخلاقي، وتقولون إني أخدته مصلحة، وإنتوا أصلا معندكوش ضمير وقلب ومشاعر، حسبي الله ونعم الوكيل".

 

تعليقات القراء