«دموعي بتنزل بسبب المواقف دي» .. فكري صادق يكشف ما فعله معه «سعيد صالح»

الموجز

وجه الفنان فكري صادق رسالة أثناء استضافته في برنامج "مساء الفن" المذاع عبر فضائية "نايل لايف" وذلك بالتزامن مع تصريحاته المثيرة للجدل وإساءته لـ سعيد صالح فقال فكري خلال البرنامج "سامحوني دي كانت ذلة لسان أنا أضحك عليا وأتعلمت إن الإنسان يفكر قبل ما يتكلم" وعند سؤاله عن سعيد صالح قال: "كان في مشكلة بينا فعلا، لكن أنا مسامحه عادي الله يرحمه ويسامحه وأنا مش زعلان من حد والدليل على كدة إني وجهت رسالة لبنته هند النهاردة وقولتها ياهنودة انتي فهمتيني غلط أنا حضرت مناسبات كتير ليكم وكنت عشرة عمر لوالدك إنما خاني التعبير".

دموعي بتنزل بسبب المواقف دي

كما كشف فكري صادق عن خلاف بينه وبين سعيد صالح بسبب فيلم سلام يا صاحبي، قائلًا: فيه مشاكل بيني وبين سعيد صالح ولكن أنا مسامحه مع إنه عمل موقف مش حلو معايا في فيلم سلام يا صاحبي.

وواصل فكري صادق: سعيد صالح قال لشركة الإنتاج إني مسافر، وأنا كنت موجود وبذاكر شخصية مصطفى متولي وبسببه عملت شخصية أخرى.. وأحيانا دموعي بتنزل بسبب المواقف دي.. ولكن بقول الحمدلله لأن دا رزق ربنا في النهاية.

وتطرق فكري صادق، للحديث عن أصدقائه في الوسط الفني، قائلًا: أنا خدام عند أصدقائي.. وخدام رشوان توفيق لأننا قضينا مع بعض أجمل أيام، وكمان شكري سرحان وأحمد خميس وأحمد عثمان الله يرحمه كانوا أصدقائي وكنا جيران وهما أقرب ناس ليا.

جلـسـة تحقيــــق عاجلــة

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان برئاسة الفنان أشرف ذكي لـ إحالة الفنان فكري صادق للتحقيق بعد الإساءة لسعيد صالح، حيث جاء نص البيان: "قرار مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية قـرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى إحالـة الفنان فكرى صادق إلى جلـسـة تحقيــــق عاجلــة  للوقوف على حقيقـة التصريحات الصحفية التـى نـسبت إليـه وتنال من فنانين في ذمة الله".

https://youtu.be/g_WtIlMvcek

تعليقات القراء